عادي

النصر ورونالدو في مهمة استرداد الصدارة أمام ضمك

12:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الرياض: عيسى الحكمي
يتوجب على النصر عندما يحل السبت ضيفاً على ضمك تحقيق النقاط الثلاث، لينفرد بصدارة دوري المحترفين السعودي بعدما تعثر الاتحاد بالتعادل السلبي مع الرائد يوم الخميس.
ينطلق اللقاء عند السابعة والنصف بتوقيت الإمارات على ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية في أبها، ويمتلك النصر قبل الانطلاق 40 نقطة في المركز الثاني، بينما ضمك سابعاً برصيد 22 نقطة.
ويفتقد فريق العاصمة لعدد من اللاعبين المؤثرين، في مقدمتهم البرازيلي اندرسون تاليسكا بجانب الأرجنتيني بيتي مارتينيز والإسباني ألفارو غوانزاليس الذين يعانون إصابات مختلفة أقواها إصابة مارتينيز الذي انتهى موسمه رسمياً مع فريق رودي غارسيا المدرب.
ويعول «العالمي» على قدرات نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو وبقية العناصر المحلية التي ستجد الفرصة في ظل الغيابات الأجنبية التي ضربت خطوط الفريق.
في المقابل يدخل ضمك المباراة بعد سلسلة من التعثرات في المباريات آخرها على يد الخليج 0-2، علماً أن لقاء الذهاب بين الفريقين كسبه النصر 2-1.
وكعادة مباريات النصر خارج قواعده منذ انضمام البرتغالي كريستيانو، تشهد أسعار التذاكر ارتفاعاً ملحوظاً حيث ستكون قيمة التذكرة الواحدة 115 ريالاً للدرجة الموحدة و172 لمقاعد الدرجة الأولى و230 ريالاً للممتازة.
وليست مباراة النصر وضمك الوحيدة السبت، فهناك لقاء آخر يسبقها يجمع الاتفاق الثاني عشر بالباطن الأخير وكلاهما يدخل المباراة محملاً بجراح الخسارة الأخير على يد الاتحادوالفتح بالنسبة للثاني.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s3c925v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"