عادي

ريال مدريد يستخدم تكتيك صفقة رونالدو لخطف نجم اليونايتد

11:15 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
ريال مدريد يستخدم تكتيك صفقة رونالدو لخطف نجم اليونايتد
ريال مدريد يستخدم تكتيك صفقة رونالدو لخطف نجم اليونايتد
متابعة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن اهتمام الإسباني فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بنجم مانشستر يونايتد الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو، ويريد استخدام نفس التكتيك الذي استخدمه لخطف البرتغالي كريستيانو رونالدو من اليونايتد في 2009، لكن الاختلاف فقط في منح جارناتشو الرقم 17 بدلاً من 7.
الجناح الأرجنتيني ذو الـ19 ربيعاً من أكبر المعجبين برونالدو وقلد احتفاليته أكثر من مرة ولا شك سيكون سعيداً لو سار على خطاه ولعب بألوان بطل أوروبا 14 مرة.
ووفق التقرير، سيسافر بيريز لمدينة مانشستر الإنجليزية على هامش مواجهة الريال لمانشستر سيتي الشهر المقبل في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ليلتقي باللاعب.
وانضم جارناتشو لليونايتد من أتلتيكو مدريد مقابل 420 ألف استرليني في 2020، ودشن مسيرته مع الفريق الأول في 2022 وبسن الـ19 لعب حتى الآن 74 مباراة معه وسجل 7 أهداف وصنع 4 هذا الموسم، ويعد عنصراً مهماً في كتيبة المدرب تن هاغ وهو الذي صنع هدف الفوز في الوقت القاتل أمام ليفربول في مباراة كأس الاتحاد، وكان أفضل لاعب في المباراة.
وفي سياق متصل، قدم الريال شكوى ضد خوان مارتينيز مانويرا حكم مباراته أمام أوساسونا لتجاهله بشكل متعمد العنصرية بحق نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور السبت. وسجل فينيسيوس هدفين في مباراة الفوز على أوساسونا 4-2 لكنه حصل على بطاقة صفراء ولن يلعب في مباراة الفريق القادمة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4w74etj4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"