عادي

«الحكومة الإلكترونية» بالشارقة رابعة أفضل بيئات العمل الإماراتية 2023

11:30 صباحا
قراءة دقيقتين
الشيخ خالد بن أحمد بن سلطان القاسمي
الشارقة - «الخليج»
حصدت دائرة الحكومة الإلكترونية في الشارقة المركز الرابع ضمن أفضل بيئات العمل في دولة الإمارات لعام 2023.
وكانت الدائرة حصلت خلال عامي 2021 و2022 على جائزة أفضل بيئة عمل، كما نالت المركز الحادي عشر كأفضل بيئة عمل على مستوى القطاع العام في دول مجلس التعاون الخليجي خلال شهر ديسمبر 2022.
ويؤكد حصول الدائرة على 4 ألقاب خلال 3 سنوات حرصها على توفير تجارب استثنائية للموظفين في بيئة العمل ومنحهم فرصة لتطوير مسيرتهم الوظيفية بالتوازي مع توفير عوامل الرفاهية والمرونة والأمان.
وجاء حصول الدائرة على هذا اللقب بناءً على نتائج الاستبيان الذي أجرته مؤسسة «Great Place To Work» لقياس وتقييم تجربة الموظفين في بيئة العمل، حيث تناول الاستبيان عدة محاور تقييمية أهمها ممارسات إدارة الموارد البشرية، مدى التطور الوظيفي، ثقافة بيئة العمل ودرجة التعلم، الاستدامة وفرص الترفيه المتاحة وغيرها من المعايير التي يتم الاستناد إليها لمنح اللقب.
وقال الشيخ خالد بن أحمد بن سلطان القاسمي مدير عام الدائرة حول هذا الإنجاز: «إننا في دائرة الحكومة الإلكترونية نؤمن بأهمية بيئة العمل ومدى تطورها وجودتها، كونها تشكل حجر الزاوية في نجاح الأعمال وزيادة الإنتاجية، حيث نعمل ضمن جهودنا المتواصلة لإرساء بيئة عمل موثوقة وديناميكية، تراعي تحقيق التوازن بين العمل والحياة الشخصية وتهتم في احتياجات الموظفين ودرجة إشراكهم بالقرارات المباشرة لتحقيق التأثير الإيجابي».
وأكد القاسمي أيضاً حرص الدائرة على توفير فرص تدريبية تؤهل الكوادر العاملة وتدعم خبرتهم وصولاً إلى توفير الأمان الوظيفي ورفاهية الموظفين بطرق مبتكرة وفعالة.
واختتم مدير عام الدائرة حديثه «إننا فخورون اليوم وللعام الثالث على التوالي بهذه الإنجازات التي تؤكد على اتباع الدائرة سياسات عمل مرنة أساسها الثقة، الشفافية وجودة الأداء، الأمر الذي يخلق بيئة عمل استثنائية قادرة على استقطاب أفضل المواهب لتحقيق التميز والتنمية الشاملة، ونحن مستمرون في تطوير جهودنا في المحافظة على ثقافة بيئة العمل وتحقيق التنافسية للسنوات المقبلة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mpj73p9v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"