عادي

مشاركون من 20 دولة في معرض الساعات والمجوهرات بالشارقة الأسبوع الجاري

15:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تنطلق الأربعاء 8 مارس الجاري فعاليات النسخة 51 من معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات بمشاركة 500 عارض من كبرى الشركات المتخصصة من 20 دولة ونخبة من كبار المصنعين واللاعبين المحليين والعالميين إلى جانب المئات من العلامات التجارية المحلية والعالمية.

وأعلن مركز إكسبو الشارقة، انتهاء استعداداته للمعرض الذي يساهم في تعزيز مكانة الدولة كمركز عالمي لتجارة الذهب والمجوهرات.

وأشار سلطان شطاف، مدير إدارة المبيعات والتسويق في «إكسبو الشارقة»، إلى أن عدد العارضين في الدورة الحالية الذي تخطى 500 شركة والزيادة الملحوظة في مستوى مشاركة الأجنحة الدولية، يؤكد تميز الحدث وتمكنه من تحقيق تطلعات الزوار الذين يحرصون على التواجد في المعرض للاطلاع على أرقى تصاميم المجوهرات الفاخرة والمشغولات الذهبية من شتى أسواق العالم إلى جانب إتاحة أقوى العروض لهم بأفضل الأسعار مع تقديم فرص فريدة للزوار للمشاركة بالسحوبات على جوائز قيمة من الذهب والألماس.

وتشهد النسخة 51 للمعرض مشاركة دول: كوريا الجنوبية وروسيا وسويسرا والبحرين والصين وهونغ كونغ والهند وإيطاليا واليابان ولبنان وباكستان وبولندا وقطر والسعودية وسنغافورة وتايلاند وتركيا وبريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى عشرات الشركات الإماراتية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/25n3anvr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"