عادي

محمد يوسف يتعهد بإبعاد النفط العراقي عن مناطق الخطر

15:16 مساء
قراءة دقيقتين
4
مشتاق كاظم مدير فريق النفط مع محمد يوسف

بغداد: زيدان الربيعي

أبدى المدرب المصري محمد يوسف، الذي تسلم مؤخراً مهمة تدريب فريق النفط الذي يتواجد في مواقع الخطر في ترتيب الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، تفاؤله الكبير بقدرته على انتشال فريقه من مركزه المتأخر.

وقال يوسف في المؤتمر الصحفي الخاص باستلام مهمته بتدريب فريق النفط، إن «مهمتي مع فريق النفط ترتكز الآن على هدف واحد فقط، وهو إبعاد الفريق عن مناطق الخطر، لأنه الآن يقف في منطقة قلقة جداً، وهذا الهدف لا يمكن أن يتحقق من دون كسب نتائج الكثير من الواجهات التي تنتظرني في المرحلة الثانية».

وأضاف: «سوف أبذل كل ما امتلك من أجل تطوير مستوى فريق النفط عبر اتباع أسلوب تكتيك معين، وكذلك من خلال وضع اللاعبين، بحسب المكان الذي يستطيع من خلاله خدمة الفرق».

ورأى أن «تحقيق الفوز في المباريات الأولى من المرحلة الثانية سيمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة لتطبيق كل ما نطلبه منهم كطاقم تدريبي داخل الميدان، لأن الفوز يمنح اللاعبين الثقة بأنفسهم وقدراتهم، ونحن لدينا الكثير من اللاعبين الجيدين الذين يمكن الاعتماد عليهم في تغيير موقع فريق النفط في خارطة الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم».

وتابع «لست جديداً على الدوري العراقي، حيث سبق لي أن عملت مدرباً لفريق الشرطة في عام 2014، لذلك أعرف مستوى الفرق، برغم أن هناك تغييراً مستمراً في لاعبي الفرق بسبب تنقلهم بين الأندية، لكن الذي استطيع تأكيده أن الدوري العراقي بات الآن قوياً بسبب وجود ملاعب جيدة، لأن الملاعب تساعد المدرب على تطبيق ما يريد تنفيذه من خطط داخل الميدان».

https://tinyurl.com/r6nw6tj7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"