عادي

«اجتماعية الشارقة» تشارك في «الأيام التراثية»

20:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تشارك دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة في أيام الشارقة التراثية بنسختها ال 20 والتي ينظمها معهد الشارقة للتراث، خلال الفترة من 1 إلى 21 مارس/ آذار الجاري، تحت شعار «التراث والإبداع»، وتتنقل الفعاليات بين 12 مدينة ومنطقة من إمارة الشارقة بمشاركة 42 دولة عربية وأجنبية و40 جهة حكومية.

وتقول مها آل علي، مدير الاتصال الحكومي بالدائرة: منذ انطلاقة أيام الشارقة التراثية ودائرة الخدمات الاجتماعية تحرص على المشاركة والحضور في واحدة من المناسبات المهمة والرئيسية على أجندة الفعاليات بالإمارة، كونها تعكس صورة واقعية عن تراثنا وعاداتنا، فضلاً عن أنها تجذب أطيافاً متنوعة من أفراد المجتمع، مما يفيدنا في تسليط الضوء على الخدمات المجتمعية والتوعوية التي تقدمها الدائرة، بالإضافة الى الدور التثقيفي الاجتماعي للضيوف الذين تستقطبهم الفعالية وهم كل الشرائح المجتمعية. وما يميز الفعالية أنها تنظم في كل مناطق الإمارة، ما يتيح لفروع الدائرة المشاركة فيها في المناطق الوسطى والشرقية.

وتشير إلى أن إدارة التثقيف الاجتماعي تشارك بتقديم برامج توعوية وتثقيفية ومسابقات ترفيهية وتراثية وغيرها من الموضوعات التي توائم الحدث عبر المنصة الرئيسية للمهرجان بشكل يومي، تستهدف فيها كل أفراد الأسرة والأطفال.

ويشارك أعضاء مركز «إنتاج» بعرض منتجاتهم المنزلية، بالإضافة إلى مشاركة واسعة من متطوعي مركز الشارقة للعمل التطوعي بأعمال إشرافية وتنظيمية على مدار الأيام التراثية في إطار خدمة الثقافة والتراث.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrxumxme

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"