عادي

الدوري الإيطالي يفتتح مكتباً في أبوظبي

21:06 مساء
قراءة دقيقتين

أعلن الدوري الإيطالي لكرة القدم «الكالتشيو» عن افتتاح أول مكتب تمثيلي له في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في أبوظبي، والذي يقوده ألفونسو دي ستيفانو، وهو مدير تنفيذي صاحب خبرة تقوق ال20 عاماً في مجال الإعلام الرياضي الإقليمي، عمل فيها مع مجلس أبوظبي الرياضي، وشركة أبوظبي للإعلام.

واحتفالاً بهذا الإنجاز، أقام الدوري شراكة مع إكس دبي، الشركة الرائدة في الأنشطة والرياضات المشوّقة في دولة الإمارات، وأطلق مقطع فيديو مشوقاً يعلن وصول كرة القدم الإيطالية إلى المنطقة.

ويتضمن الفيديو مجموعة من لاعبي الدوري الإيطالي، مرتدين القمصان المميزة لأنديتهم، وهم يقفزون بالمظلات من سماء الإمارات فوق أشهر الوجهات في الدولة، ويشاركهم أسطورة الكرة الإيطالية كريستيان فييري.

وقال میكیلي شیكاریزي، مدیر التجارة والتسویق للدوري الإيطالي لكرة القدم: «يعتبر التعاون مع شركة متميزة مثل إكس دبي لتدشين أول مكتب لنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فرصة استثنائية للدوري الإيطالي والأندية المشاركة به لتعزيز تواجدهم على المستوى الدولي، وتُعدّ المنطقة سوقاً رئيسية ومهمة لنا؛ حيث تضم أكثر من 30 مليون مشجع للكالتشيو بين سكانها الذين تقل أعمار نصفهم عن 25 عاماً، تشهد صناعة كرة القدم تطورات كبيرة على مستوى العالم، وعلينا أن نواكب هذه التطورات».

وقال محمد جواد، المدير العام لشركة إكس دبي: «دائماً ما تسعى إكس دبي الرائدة في عالم المغامرات والترفيه، لتعزيز الصحة واللياقة وتوفير تجارب مشوّقة في المدينة لإلهام الأفراد من جميع الأعمار والقدرات لعيش حياة صحية ورؤية العالم من منظور آخر، يسرنا التعاون مع الدوري الإيطالي لكرة القدم، من خلال شغف مشترك لتحسين حياة المقيمين والزوار، وتوسيع حدود قدراتهم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bddkt5we

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"