عادي

مجلس ضاحية واسط يعتمد تشكيل لجانه الدائمة

01:11 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خلال إجتماع المجلس

الشارقة: «الخليج»
شكّل مجلس ضاحية واسط التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى في الشارقة، خلال اجتماعه الدوري برئاسة عبدالله سعيد السويدي، رئيس المجلس، وحضور الأعضاء، خطة فعاليات لجانه الدائمة، كما أقرّ خطة أعماله للزيارات الميدانية خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المجلس بمقره في مدينة الشارقة، بحضور رئيس وأعضاء المجلس والموظفين. وجرى خلال الاجتماع إقرار الخطة المزمعة إقامتها خلال شهر رمضان، مع إعادة افتتاح المجلس مجدداً لاستقبال مناسبات الأهالي، بعد اكتمال أعمال الصيانة التي شارفت على الانتهاء.

وحدّد المجلس موعداً لتنظيم مبادرة «يلستنا» الهادفة إلى الالتقاء بأهالي الضاحية والتعريف بدور المجلس واختصاصاته، وإتاحة الفرصة أمامهم لمناقشة الموضوعات التي تلامس احتياجات قاطني الضاحية، إلى جانب استعراض الأفكار والمبادرات التي سيتم تنظيمها على مدار العام.

كما استعرض المجلس خطة الزيارات الميدانية، والتواصل مع الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة في ضاحية واسط، للتنسيق معها بما يخدم الأهالي، ويسهم في التوصل إلى حلول فعالة للمقترحات والملاحظات الواردة، إلى جانب تعزيز دورهم المجتمعي من خلال تنظيم فعاليات مشتركة تحقق الأهداف والغايات المنشودة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4hbk3a4w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"