عادي

3 نسخ من «محاربي الإمارات»

23:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فؤاد درويش

أبوظبي: محمد مصطفى

تتجه أنظار عشاق رياضة الفنون القتالية المختلطة، إلى صالة الاتحاد أرينا بجزيرة ياس في العاصمة أبوظبي، لمتابعة 3 نسخ جديدة من الحدث الأبرز في المنطقة، وهي الإفريقية 38 والدولية 39 والعربية 40، بتنظيم شركة بالمز الرياضية.

ويتصدر المشهد في النسخة العربية التي تأتي في ختام أسبوع القتال غداً الأحد، نزال قوي يجمع بين الأردني علي القيسي الذي يدافع عن لقب وزن الخفيف أمام المصري أحمد فارس والذي خسر أمامه في النسخة 29 من البطولة، كما يلتقي في النزال الرئيسي الثاني الكويتي عبدالله البوشهري والمغربي بدر الدين دياني في وزن المتوسط.

وبدأت المنافسات، أمس بالنسخة الإفريقية والتي شهدت 11 نزالاً قوياً بمشاركة 22 مقاتلاً ومقاتلة.

وتشهد البطولة الدولية اليوم السبت نزالين رئيسيين، يجمع الأول بين الكازاخستاني بوكدوس اولجاباي على وزن الديك، ويلتقي في الثاني النمساوي محمد ماتشييف على الريشة.

وأكد فؤاد درويش الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية رئيس اللجنة المنظمة اكتمال كافة الترتيبات، لانطلاق البطولة الأسرع نمواً في العالم، والأكثر شعبية في المنطقة بفضل دعم القيادة الرشيدة في الدولة والشركاء الاستراتيجيين.

ووعد درويش جمهور ومحبي البطولة بنزالات قوية في صالة الاتحاد أرينا، بالنظر إلى أن الحدث يجمع نخبة من أبطال اللعبة في إفريقيا والدول العربية والعالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3cps34df

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"