عادي

جدل حول الحالة الصحية لشيكابالا

00:26 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
fdf06399-e8ff-473e-9f3e-1b58c8779006

أثار محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد فريق «الزمالك» المصري، قلق الجمهور، بعد تضارب الأنباء حول حالته الصحية، نتيجة إعلان «قناة الزمالك» إصابته بمرض خطير في الدم. وكشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي في الزمالك، أن شيكابالا عانى من الشعور بالصداع، يوم الجمعة 3 مارس الجاري، قبل مواجهة فريق «بيراميدز».

وأضاف أسامة أن حالة شيكابالا تفاقمت وظهرت عليه أعراض مشابهة لأعراض الإصابة بفيروس «كورونا»، وهو ما دفعه لإجراء الفحوصات الطبية الخاصة، التي أثبتت سلبية إصابته بالفيروس. وأكد طبيب نادي «الزمالك» أن التحاليل أظهرت معاناة شيكابالا من التهابات شديدة استدعت خضوعه لعلاج مكثف طوال الأسبوع الماضي، بحسب تصريحاته لقناة «أون تايم سبورتس».

وأشار محمد أسامة إلى أن شيكابالا سوف يخضع إلى فحوصات جديدة، الأحد، وفي حال تأكد تحسنه، يصبح بإمكانه العودة إلى تدريبات فريق «الزمالك» الجماعية.

في نفس السياق، نفى أمير مرتضى منصور المشرف على كرة القدم، ما تردد حول إصابة شيكابالا بمرض خطير في الدم، وهي شائعة خرجت من «قناة الزمالك»، مؤكداً أن اللاعب يعاني من أعراض شبيهة بنزلة البرد، وسينضم إلى زملائه قريباً. واحتفل محمود عبد الرازق شيكابالا يوم 5 مارس الجاري بعيد ميلاده السابع والثلاثين، ويمتد تعاقده مع «الزمالك» حتى نهاية الموسم الجاري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8dvehk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"