عادي

«إير بي إن بي»: دبي على رأس قائمة وجهات البريطانيين

16:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
FILE PHOTO The Airbnb logo is seen on a little mini pyramid under the glass Pyramid of the Louvre museum in Paris, France, March 12, 2019.. Picture taken March 12, 2019. REUTERS/Charles Platiau/File Photo

دبي: خنساء الزبير

كشفت شركة «إير بي إن بي»، المتخصصة في حجز السفر والعطلات، عن قائمة الوجهات المحلية والدولية الأكثر شعبية التي تقترح على البريطانيين زيارتها خلال عيد الفصح القادم، وكانت دبي على رأس قائمة الوجهات الدولية.

ففي الوقت الحالي، ومع اقتراب فصل الربيع، يضع معظم البريطانيين خططهم لقضاء عطلة عيد الفصح الطويلة، وتساعدهم القائمة على اختيار الوجهة بحسب ما توفره لهم.

فعندما يتعلق الأمر بالسفر الدولي يرغب البريطانيون في استكشاف الثقافات الغنية للمدن الشهيرة الأوروبية وغير الأوروبية؛ وتضع «إير بي إن بي» دبي على رأس القائمة.

تليها نيس (فرنسا)، كوبنهاغن (الدنمارك)، أليكانتي (إسبانيا)، أثينا (اليونان)، برلين (ألمانيا)، فالنسيا (إسبانيا)، دوبروفنيك (كرواتيا)، براغ (التشيك)، كراكوف (بولندا).

ولمن يرغبون في قضاء العطلة داخل بريطانيا، قدمت لهم الشركة قائمة ببعض الوجهات المتفرقة داخل البلاد؛ ومنها ما يوجد في المناطق الريفية، وذلك بحسب رؤيتها أن استكشاف شاطئ البحر والطبيعة يأتي على رأس أولويات البريطانيين.

وذكرت الشركة أنها تقدم قائمتها للوجهات، كونها تعلم أن اختيار المكان، سواء خارج المملكة المتحدة أو داخلها، يمكن أن يكون قراراً صعباً، خاصة في ظل أزمة كلفة المعيشة الحالية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ran9rmx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"