عادي

النصر يتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك.. ورونالدو يواصل صيامه

23:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو صيامه عن التسجيل للمباراة الثالثة توالياً مع فريقه النصر السعودي،لكن ذلك لم يمنع الأخير من الفوز الثلاثاء على ضيفه أبها 3-1 في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ليتأهل إلى نصف النهائي لملاقاة الوحدة الفائز على الباطن 2-1.

وغاب رونالدو عن هز الشباك أمام الباطن والاتحاد ثم أبها،ولم يسجل منذ التحاقه بالنصر في يناير الماضي أي هدف بملعب مرسول بارك خلال 4 مباريات لعبها.

مع ذلك قدم«الدون» مباراة طيبة مع فريقه لمدة 85 دقيقة قبل استبداله بالبرازيلي تاليسكا الذي عاد لتمثيل أصفر العاصمة السعودية بعد غيابه في 3 مباريات للإصابة.

وكتب رونالدو عبر حسابه في تويتر بعد المباراة «حقق فريقي الفوز،وانتقلنا إلى نصف النهائي».

وكان سامي النجعي لاعب الوسط افتتح التسجيل مبكراً للنصر قبل اكتمال الدقيقة الأولى من اللقاء،وأضاف المحور عبد الله الخيبري هدفاً ثانياً في الدقيقة 19،وبعد 4 دقائق على انطلاقة الشوط الثاني سجل الشاب محمد مران الهدف الثالث،بينما جاء هدف أبها الشرفي في الدقيقة 69 عن طريق البديل عبد الفتح آدم.

ويلتقي الفريقان من جديد يوم السبت على نفس الملعب ضمن الجولة 21 من الدوري السعودي،حيث يحتل النصر المركز الثاني برصيد 46 نقطة ويحتل أبها المركز الثاني عشر برصيد 23 نقطة.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/593khtk4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"