عادي

«بوابة ترابط» تسرع عمليات الدفع بالأصول المشفرة في البحرين

17:52 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»

أعلنت «بوابة ترابط»، عن توقيعها شراكة جديدة مع «رين»، وستسمح بتسريع معاملات التحويل من العملات التقليدية إلى المشفرة وتخفيض تكاليفها للمستخدمين في البحرين، بالإضافة إلى تمكينهم من الدفع من حساباتهم المصرفية مباشرةً من دون مغادرة منصة «رين».

وستستخدم الخاصية الجديدة داخل تطبيق «رين» حلول دفع المصرفية المفتوحة التي تقدّمها «بوابة ترابط» لتيسير التحويلات من العملات التقليدية إلى العملات المشفرة ثم إلى التقليدية بطريقة أسرع وأكثر كفاءة للمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهذا يعني تقليل الحاجة إلى إجراء التحويلات المصرفية التقليدية وبالتالي تقليل الأخطاء المرتبطة بها. وتأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية «رين» لتوفير تجربة محفظة عملات مشفرة متميزة وسلسلة لمستخدميها في المنطقة.

وقال عبدالله المؤيد، المؤسس والرئيس التنفيذي ل«بوابة ترابط»: «يسُرنا الكشف عن أحد حلولنا الهادفة إلى جعل عمليات التحويلات من العملات التقليدية إلى العملات المشفرة أسرع وأوفر وأكثر أماناً، فضلاً عن تمكين التمويل المباشر من الحسابات المصرفية لهذه العمليات. إن شراكتنا مع «رين» هي تآزر مثالي عبر القطاعات المختلفة، والذي أصبح ممكناً بفضل منظومة المصرفية المفتوحة المتطورة في مملكة البحرين. تداول العملات المشفرة والمحافظ وغيرها من استخدامات تقنية البلوكتشين الأخرى هم حلفاؤنا الطبيعيون في فتح أبواب المصرفية والتمويل التقليديين. نعتز بشراكتنا مع «رين» لتقديم نهج مركزه هو المستخدم لخدمات العملات المشفرة عن طريق إتاحة مزايا الحلول الرقمية للمصرفية المفتوحة.

ومن جهته، أضاف جوزيف دلاجو، الرئيس التنفيذي ل«رين»: «تفتح شراكتنا مع «بوابة ترابط» عهداً جديداً لاعتماد استخدام الأصول المشفرة في المنطقة. من خلال آليات الإيداع السريعة والفعالة، سيصبح بإمكان متداولي الأصول المشفرة على منصة «رين» تمويل حساباتهم بسلاسة والاستفادة من تحركات السوق. والاندماج مع «بوابة ترابط» يعزز من المنتجات المتميّزة التي تقدّمها «رين» في المنطقة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ckdz7bz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"