عادي

أحمد السقا يطرح بوستر «حرب»

18:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«بوستر» العمل
القاهرة: أشرف توفيق
طرح النجم المصري أحمد السقا «البوستر» الدعائي الرسمي لمسلسله الجديد «حرب» المكوّن من 10 حلقات والذي يعكف على تصويره حالياً للعرض في رمضان المقبل على قناة «ON»، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة «سينرجي»، وتصدر السقا «البوستر» وظهر معه الفنان محمد فراج.
وفي سياق آخر يظهر السقا ضيف شرف في مسلسل «الكبير أوي 7» مع النجم أحمد مكي، والمقرر عرضه في رمضان بشكل حصري على «ON»، تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.
وفي سياق آخر تعاقد السقا على فيلم جديد بعنوان «تلج أحمر» من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج هشام الرشيدي، وإنتاج وليد صبري. ومن المقرر أن يبدأ السقا تصوير أول مشاهده في الفيلم أول مارس المقبل في روسيا، حيث يعمل السقا حالياً على التحضيرات الأخيرة للفيلم قبل السفر إلى موسكو لتصوير أول المشاهد.
وينتظر السقا عرض فيلم «السرب» الذي يعد من أضخم الأعمال السينمائية في السنوات الأخيرة وتقرر عرضه في السينمات قريباً، وتشارك في بطولته نيللي كريم، وشريف منير، ومحمود عبدالمغني، ودياب، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، وآسر ياسين، وأحمد حاتم وآخرون، وهو من تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n7e6h9n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"