عادي

أحمد العوضي: تصوير «ضرب نار» حتى منتصف رمضان

14:03 مساء
قراءة دقيقتين
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في ضرب نار

القاهرة: هبة صالح

أكد الفنان أحمد العوضي أنه يواصل في الفترة الحالية تصوير المشاهد المتبقية من مسلسله «ضرب نار»، الذي يعرض على قنوات on، خلال الموسم الدرامي لشهر رمضان 2023، مشيراً إلى أن من المقرر الانتهاء من تصوير كل مشاهد المسلسل، ومن المسلسل بالكامل منتصف شهر رمضان.

وقال: «نواصل الليل بالنهار، لننهي التصوير في الموعد المقرر، حيث تم ما يقرب من 85% من أحداث المسلسل خلال أكثر من 50 يوم عمل متواصلة، وبإصرار من كل فريق المسلسل على تقديم عمل مختلف، وكسر كل التوقعات».

وحول دوره في المسلسل وردود الفعل عليه، قال: «ردود الفعل على المسلسل رائعة جداً، وأهم ما فيها التفاصيل التي تلفت أنظار الجمهور، الذي أصبح على درجة عالية جداً من الوعي بأدق التفاصيل الفنية، وهو ما لمسته في التعليق على شخصية «جابر أبو شديد الكوماندا»، التي كنت أتخوف منها وأنتظر رد فعل الجمهور عليها، لأنها جديدة عليّ ولم أقدمها قبل».

وأضاف: «العمل ضخم على كافة المستويات، وبه تفاصيل كثيرة، وهناك اختلاف سيطرأ على كل الشخصيات، وعلى مدار الحلقات ستتغير الأحداث والشخصيات، لدرجة أننا فكرنا في أن نقدم المسلسل على جزأين، لكن تم الاستقرار على تقديم العمل في جزء واحد، وهذا صعب جداً ومسؤولية كبيرة».

وأشاد العوضي بأداء كل فريق العمل، وعلى رأسهم النجمة ياسمين عبدالعزيز، التي تقدم واحداً من أهم أدوارها، كما أن قصة الحب بين «مهرة والكومندا»، ستكون مختلفة في كل تفاصيلها عن أي عمل سابق.

تجسد ياسمين عبد العزيز خلال الأحداث شخصية «مهرة»، الفتاة الشعبية التي تعمل في مصنع ملابس، بينما يقدم العوضي شخصية «جابر أبو شديد الكوماندا» شاب يتيم الأب، تمر حياته بالعديد من الأزمات والمشاكل، ولديه شقيقان هما تامر مجدي، الداعم له في كل المواقف التي يتعرض لها، وشقيقته تيسير عبدالعزيز، أما والدته فتجسد دورها سهير المرشدي.

يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم أبرزهم انتصار، بدرية طلبة، إيمان السيد، هدى الإتربي، تامر نبيل، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc2ktr9y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"