عادي

مجلس الوزراء يعتمد قرارين باعادة تشكيل مجلسي «جودة الحياة الرقمية» و«الإمارات للجينوم»

16:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة

اعتمد مجلس الوزراء خلال اجتماعه برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الثلاثاء، قرارين، بإعادة تشكيل مجلس جودة الحياة الرقمية، ومجلس الإمارات للجينوم، كما أعلن توقيع اتفاقيات شراكات اقتصادية شاملة مع 4 دول، والتأكيد على أن 2023 سيكون العام الاقتصادي الأقوى للدولة.
 وقال سموه عبر حسابه في «تويتر»: «اعتمدنا في اجتماع مجلس الوزراء إعادة تشكيل مجلس جودة الحياة الرقمية برئاسة سيف بن زايد آل نهيان.. ومجلس الإمارات للجينوم برئاسة خالد بن محمد بن زايد.. المجلسان يهدفان لرفع جودة الحياة الرقمية والصحية لشعب الإمارات وكافة المقيمين على أرضها».
 وتابع سموه: «ووافق المجلس خلال الاجتماع على استضافة المؤتمر العالمي للاتحاد الدولي للحفاظ على البيئة في 2025 والذي يحضره 10 آلاف خبير ومتخصص بيئي من 160 دولة.. مسيرة الإمارات الاقتصادية ستبقى مسيرة مستدامة.. محافظة على البيئة.. تحمي الموارد للأجيال القادمة، بإذن الله».
وأضاف سموه: «واستعرضنا نتائج أعمال اللجنة العليا لمفاوضات التجارة الحرة.. وقعنا اتفاقيات شراكات اقتصادية شاملة مع 4 دول، ونتفاوض حالياً مع العديد من الدول الأخرى، وبدأنا نرى تأثير الاتفاقيات على أرقام التجارة الخارجية للدولة… 2023 سيكون العام الاقتصادي الأقوى للدولة في تاريخها، بإذن الله».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3hcvewjy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"