عادي

«الأبيض» يفك صيامه عن الفوز ويهزم تايلاند

00:11 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
حارب في صراع على الكرة مع لاعب تايلاندي

فاز منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم على تايلاند 2-صفر في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين، الثلاثاء،في استاد آل نهيان في أبوظبي في ختام المعسكر الداخلي ل«الأبيض» ضمن الاستعدادات الأولية لنهائيات كأس آسيا 2023، والتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وسجل منتخبنا هدفيه في الدقيقة 54 برأسية حارب عبدالله، مستغلاً عرضية طحنون الزعابي، وعبد السلام محمد، بتسديدة في الدقيقة 79 بعد عرضية عبدالله رمضان.

وكانت التجربة الثانية لمنتخب الإمارات في معسكر أبوظبي، بعدما تعادل السبت أيضاً مع طاجيكستان صفر-صفر.

وفك «الأبيض» صيامه عن الفوز في آخر 4 مباريات، بعدما سبق أن خسر مباراتين في كأس الخليج بالبصرة أمام البحرين والكويت وتعادل مع قطر.

وبدأ الأرجنتيني رودولفو أروبارينا المباراة بتشكيلة ضمت خالد عيسى حارس المرمى، وعبدالله الكربي وخليفة الحمادي وعبد السلام جمعة وعبدالله إدريس في الدفاع، وبلال يوسف وعبدالله رمضان وطحنون الزعابي وحارب عبدالله في الوسط، وفابيو ليما وأحمد عامر في الهجوم، وفي الشوط الثاني شارك عبدالله حمد وعبد العزيز هيكل وماجد راشد وعبدالله أنور.

وظهر الحارس خالد عيسى بشكل لافت ونجح في التصدي ببراعة لخمس كرات خطرة على مدار الشوطين.

والتقى المنتخبان الإماراتي والتايلاندي، في 13 مواجهة سابقة، حقق فيها «الأبيض» الفوز في 8 مباريات، وفاز منتخب تايلاند في مباراتين، وكان التعادل حاضراً في 3 مباريات، من بينها مباراة واحدة ودية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8pad6y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"