عادي

أرسنال يحافظ على فارق الـ8 نقاط في صدارة «البريميرليج»

20:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
واصل أرسنال زحفه بثبات نحو إحراز لقب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الأولى منذ عام 2004 بفوزه الصريح على ضيفه ليدز يونايتد 4-1، في حين تابع مانشستر سيتي بطل الموسم الماضي مطاردته محققاً انتصاراً كبيراً ومستحقًا على ضيفه ليفربول 4-1 أيضاً في المرحلة التاسعة والعشرين.
ورفع أرسنال رصيده إلى 72 نقطة متقدماً بفارق 8 نقاط عن مانشستر سيتي الذي لعب مباراة أقل ويستضيف الفريق اللندني في 26 الحالي في مباراة قد تحدد هوية الفائز باللقب.
على استاد الامارات في شمال لندن، أكرم أرسنال وفادة ليدز الذي يواجه خطر السقوط إلى المستوى الأول (دوري تشامبيونشيب).
وارتأى مدرب أرسنال الإسباني ميكل ارتيتا اراحة جناحه باكايو ساكا الذي تألق في مباراتيه الدوليتين في صفوف منتخب إنجلترا ضد إيطاليا وأوكرانيا في التصفيات المؤهلة إلى كأس أوروبا 2024، في حين غاب المدافع الفرنسي وليام صليبا المصاب في ظهره.
افتتح أرسنال التسجيل في الدقيقة 35 عبر مهاجمه البرازيلي غابريال جيزوس التسجيل من ركلة جزاء اثر عرقلته داخل المنطقة،وفي الشوط الثاني أجهز أصحاب الأرض على الضيوف حيث أضاف المدافع بن وايت الهدف الثاني(47) قبل ان يضيف جيزوس الهدف الثالث بعد مجهود فردي من المهاجم البلجيكي لياندرو تروسار (55).
ورد ليدز بتقليص الفارق عبر الدنماركي راسموس كريستينسن (76)، لكن الدولي السويسري غرانيت تشاكا انهى اي أمل للضيوف بالعودة في المباراة بتسجيله الهدف الرابع (84).
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc67hbwn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"