عادي

«مطارات أبوظبي» توقع اتفاقية شراكة مع «جيتكس» لتعزيز تجربة السفر

12:53 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت شركة مطارات أبوظبي إبرام اتفاقية شراكة مع جيتكس، المتخصصة عالمياً في مجال خدمات الطيران الخاص، لتعزيز تجربة سفر كبار الشخصيات بمطار البطين للطيران الخاص.
وتمثّل هذه الشراكة خطوة أخرى مهمة في استراتيجية مطارات أبوظبي لتطوير عروض الطيران الخاص في المطار. وستتولى جيتكس بموجب هذه الاتفاقية مسؤولية إدارة خدمات الأعمال اليومية كمشغّل ثابت، إلى جانب المساهمة بصورة فاعلة في تطوير البنية التحتية الأساسية لمبنى كبار الشخصيات.
بهذه المناسبة، قال المهندس جمال سالم الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي بمطارات أبوظبي: «يسرنا انضمام الشركة الرائدة جيتكس إلى مطار البطين للطيران الخاص، التي تعد من أقوى شركات إدارة الطيران الخاص حول العالم، ونتطلع قدماً إلى العمل معها بصورة وثيقة كمشغّل ثابت في مطار البطين للطيران الخاص. ونحن واثقون بأنها ستثري تجربة المسافرين بما تتمتع به من خبرة طويلة في هذا المجال ومعرفة واسعة بمتطلبات هذا السوق، وبالتأكيد فإن ذلك يمثّل خطوة مهمة لتعزيز قطاع الطيران الخاص وخدمات السفر الفاخر بالمنطقة».
وستصبح أبوظبي بموجب هذه الاتفاقية الوجهة رقم 38 ضمن شبكة جيتكس العالمية للطيران الخاص. كما تستعد جيتكس لتقديم خدماتها الرائدة ذات المفهوم الفريد من نوعه في مطار البطين للطيران الخاص؛ حيث سيحظى المسافرون بتجربة سفر استثنائية عبر الاستفادة من صالات السفر الخاصة في مباني كبار الشخصيات وخدمات الضيافة المتميزة والمرافق الفاخرة التي تشتهر بها علامة جيتكس.
من جانبه، قال عادل مارديني، المؤسس والرئيس التنفيذي في شركة جيتكس للطيران الخاص: «يمثّل التعاون مع مطارات أبوظبي في هذا المشروع فرصة مهمة ومصدر فخر لنا. ومنذ البداية فقد انبهرنا بنهج الشركة ورؤيتها الهادفة إلى الارتقاء بتجربة سفر كبار الشخصيات والخدمات الفاخرة المقدمة في مطار البطين للطيران الخاص. وبلا شك فإنّه يتمتع بمكانة متميزة ويمتلك إمكانات كبيرة توفر فرصاً واعدة للتطور».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/a7uh85cx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"