عادي
بمناسبة «يوم اليتيم العالمي»

«مبدعي الإمارات» و«الإمارات للإبداع» ينظمان «مائدة الخير» في عجمان

20:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عجمان: «الخليج»
تحت رعاية وحضور الشيخ خالد بن حميد القاسمي، رئيس مجلس إدارة «جمعية الإمارات للإبداع»، نظم فريق «مبدعي الإمارات التطوعي»، بالتعاون مع الجمعية مساء الخميس، مبادرة «مائدة الخير الرمضانية» التي تزامنت مع مناسبة «يوم اليتيم العالمي»، في القاعات الكبرى في مقر «جمعية أم المؤمنين» بإمارة عجمان، بحضور 35 يتيماً ينتسبون إلى «هيئة الأعمال الخيرية العالمية»، وفنانين ورجال أعمال وإعلاميين ورعاة الفعالية.
وهدفت المبادرة إلى تعزيز روح المسؤولية المجتمعية تجاه الأيتام، وغرس روح المودة و الرحمة بينهم، حيث تفتقد هذه الشريحة المهمة من المجتمع الجلسات الأسرية في معظم الأوقات، ويزداد الشعور بالوحدة لديها في الشهر المبارك، حيث جاء تنظيم هذه المبادرة، ثم بعدها اصطحب الأيتام إلى قصباء الشارقة، في جولة ترفيهية تضمنت أنشطة متنوعة، منها جولة القوارب وزيارة مهرجان المأكولات، وتناول المثلجات.
وأكد الشيخ خالد القاسمي، أن رمضان، شهر خير ومودة ورحمة، يقبل فيه الناس على عمل الخير، حيث تأتي هذه المبادرة الكريمة من الفريق، لترسم البسمة على وجوه الأطفال، ولتؤكد قيم التكافل والتعاون في المجتمع الإماراتي.
متوجهاً بالشكر والثناء إلى رشا نجيب باحبيشي، رئيسة الفريق وأعضائه، وللرعاة والحضور، على إسهامهم في نجاح هذه الفعالية الخيرية. وعقبت باحبيشي، أن المبادرة نبعت مما تربى عليه أبناء زايد الخير في وطن الخير، لنشر أسمى معاني الخير والتراحم والتلاحم بين أفراد المجتمع نحو مجتمع مستقر وبيئة مستدامة للعمل الخيري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y6ecr298

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"