عادي

بعد «الإمارات».. «الاتحاد» تطير يومياً إلى تورونتو من 30 مايو

15:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت الاتحاد للطيران زيادة رحلاتها إلى تورونتو بعد تعزيز العلاقات الثنائية في مجال النقل الجوي بين دولة الإمارات وكندا.
ابتداءً من 30 مايو، تبدأ الاتحاد للطيران بتشغيل رحلة أسبوعية جديدة بين أبوظبي وتورونتو، إضافة إلى الرحلات الستة الأخرى الأسبوعية الحالية، لتوفر للمسافرين خدمة سفر يومية بين الوجهتين.
يأتي ذلك، بعد أيام على إعلان طيران الإمارات تعزيز خدماتها بإضافة رحلتين في الأسبوع بين دبي وتورنتو. واعتباراً من 20 إبريل/ نيسان الجاري، ستشغل الناقلة رحلات يومية على هذا الخط المزدحم، لخدمة الطلب الهائل من المسافرين.
وتشهد العلاقات الثنائية بين الإمارات وكندا تحسناً يُنتظر أن ينعكس إيجاباً على العديد من القطاعات وسلاسل التوريد، ويوفر فوائد اقتصادية هائلة للبلدين.
وأسفرت جولة مباحثات النقل الجوي بين الإمارات وكندا مؤخراً، عن زيادة عدد الرحلات بواقع 21 رحلة أسبوعياً للناقلات الوطنية لكلا البلدين.
وأعلن آريك دي، الرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات في الاتحاد للطيران: «يسرّنا تشغيل رحلات يومية بين أبوظبي وتورونتو، إحدى أكثر الطرق الجوية شعبية لعام 2023 نتيجة استعادة العافية سريعاً والنمو المستمر على السفر بين دولة الإمارات وكندا».
وتابع: «ستوّفر خدمتنا اليومية للمسافرين بغرض العمل أو للترفيه، والمواطنين الكنديين وغيرهم من طلاب الإمارات الذين يدرسون في جامعات كندا العالمية، خياراً مناسباً للسفر كل يوم في الأسبوع. ونوّد شكر الحكومة والسلطات المعنية بالنقل الجوي على تمهيد الطريق أمامنا لتعزيز الطرق الجوية بين الدولتين، وهذا أمر أساسي لخدمة العلاقات السياحية والتجارية والثنائية.»
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ja45msc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"