عادي

«دبي القابضة» توسع محفظة علاماتها التجارية في أبوظبي

14:16 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»
أعلنت مجموعة دبي القابضة، عن إطلاق ست علامات تجارية عالمية في ريم مول في أبوظبي، وذلك في إطار تركيزها على تقديم الأفضل وسهولة الوصول لجميع العملاء، تهدف هذه الخطوة إلى تعزيز قدرة العلامات التجارية على تقديم خدمات أكثر كفاءة لقاعدة عملائها.
وتتضمّن العلامات التجارية التي ستفتح أبوابها في «ريم مول» كلاً من العلامات التجارية الإسبانية البارزة مثل «زارا» و«زارا هوم» و«ستراديفاريوس»، وعلامة «ليفتيز» التجارية الشهيرة للأزياء السريعة التي تفتتح أول فرع لها في مدينة أبوظبي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار أيضاً التطلّع لتجربة أحدث مفاهيم المتاجر التي تقدمها «سفيرا» و«وومن سيكريت» في مدريد. واختيرت هذه العلامات التجارية بعنايةٍ فائقةٍ لضمان أفضل تجربة لبيع الأزياء بالتجزئة لضيوفنا في أبوظبي.
وقال يحيى حبلص، المدير العام بمجموعة دُبي القابضة: «تلتزم مجموعة دبي القابضة بدعم قطاع البيع بالتجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمساهمة في تحقيق رؤية الدولة المُتمثّلة في التحوّل إلى مركز عالمي للبيع بالتجزئة والسياحة».
من جانبه، قال ستيف بونس، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في ريم مول: «ستُسهم إضافة هذه العلامات التجارية الست الشهيرة للبيع بالتجزئة من مجموعة دبي القابضة في تعزيز تجربة التسوّق في ريم مول. ونُعرب عن سعادتنا بالإسهام بتوسّع أعمال الشركات المُستأجرة لدينا عبر افتتاح متاجر جديدة في ريم مول».
وتمتدّ متاجر العلامات التجارية المُضافة مؤخراً في ريم مول على مساحة شاسعة تبلغ 6,900 متر مربع، وتتماشى بسلاسة مع الالتزام الراسخ لمجموعة دبي القابضة بتوفير تجربة تسوق غير مسبوقة لعملائها. وتُثري هذه العلامات التجارية تجربة البيع بالتجزئة والمطاعم الفريدة التي يفخر ريم مول بتقديمها لزواره.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2yac95vr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"