عادي

الناقلات الإماراتية تعلق رحلاتها إلى الخرطوم

16:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»:

علقت الناقلات الإماراتية رحلاتها إلى الخرطوم، بسبب تطور الأوضاع جراء الاشتباكات التي تشهدها السودان بين قوات الجيش، و«الدعم السريع».

وقال متحدث باسم طيران الإمارات: «نظراً لتفاقم الاضطرابات في العاصمة السودانية، فقد ألغت طيران الإمارات جميع رحلاتها من الخرطوم وإليها في المدة من 15 إلى 17 إبريل/ نيسان الجاري. ولن يتم قبول الركاب المسافرين على هذه الرحلات للسفر من نقطة انطلاقهم».

وأكد أنه ينبغي على عملائنا المتأثرين الاتصال بوكلاء سفرياتهم أو مراكز اتصال طيران الإمارات للحصول على خيارات إعادة الحجز. وإذ نعتذر عن أي إزعاج قد يسببه هذا الإجراء الخارج عن إرادتنا، فإننا نؤكد أن سلامة ركابنا وطاقمنا تحظى بالأولوية المطلقة دائماً. وسوف نواصل مراقبة تطورات الوضع عن كثب.

وعلّقت شركة «فلاي دبي» رحلاتها من السودان وإليه بشكل مؤقت خلال الفترة من 15 إلى 17 إبريل/ نيسان الجاري، بسبب تطورات الأوضاع.

وقال متحدث باسم فلاي دبي: «نظراً للوضع الحالي في السودان، تم إلغاء رحلات فلاي دبي بين دبي ومطار الخرطوم خلال الفترة من 15 حتى 17 إبريل. سنواصل مراقبة الوضع من كثب، ونعتذر عن أي إزعاج لمسافرينا نتيجة التغييرات في جداول السفر».

وقالت شركة العربية للطيران إنها أوقفت رحلاتها إلى الخرطوم حتى إشعار أخر؛ وذلك بسبب التطورات الأخيرة التي تشهدها السودان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycf74f3a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"