عادي

الزمالك يهدد بـ«الفيفا» بسبب مشاركة كهربا في«السوبر»

17:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة:«الخليج»
قرر نادي الزمالك تجهيز مذكرة رسمية إلى اتحاد الكرة المصري، احتجاجاً على مشاركة محمود كهربا لاعب الأهلي في مباراة السوبر التي تقام يوم 5 مايو المقبل، بعد اعلان إيقافه 12 مباراة من جانب لجنة الانضباط.

وكشف مصدر بنادي الزمالك، أن هناك اتجاه لتصعيد الأمر بشكوى عاجلة للاتحاد الدولي «فيفا» والتهديد بعدم خوض المباراة في حال مخالفة اللوائح.

وحسم اتحاد الكرة موقف محمود كهربا لاعب الأهلي المصري من المشاركة في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك يوم 5 مايو المقبل، بدولة الإمارات، بعد إيقافه 12 مباراة من قبل لجنة الانضباط وتغريمه مليون جنيه.

وقال جمال علام رئيس اتحاد الكرة إن تظلم النادي الأهلي على العقوبة يوقف تنفيذها على الفور،إلى حين البت في التظلم من جانب لجنة التظلمات أو الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وتابع أن كهربا من حقه المشاركة مع الأهلي في المباريات بشكل طبيعي إلى حين البت في التظلم وتحديد فترة الإيقاف النهائية سواء 12 مباراة أو عدد أقل من المباريات حال تخفيض العقوبة، لكن لا يجوز زيادتها.

وكانت لجنة الانضباط في الاتحاد المصري لكرة القدم أصدرت مؤخراً قرارها في الشكوى المقدمة من النادي الأهلي ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في شأن سبّه للاعب محمود عبد المنعم كهربا، وكذلك الشكوى المقدمة من نادي الزمالك ضد محمود كهربا لسبّه جماهير النادي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9dtrzk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"