عادي

3000 ضيف في «مجلس كهرمان» و2200 زائر لمعرض أزيان بمركز الجواهر

16:22 مساء
قراءة 3 دقائق
3000 ضيف في «مجلس كهرمان» و2200 زائر لمعرض أزيان بمركز الجواهر

استضاف مجلس مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات الرمضاني «كهرمان»، أكثر عن 90 حجزاً، جمع خلال رمضان الأهل والأصدقاء وزملاء العمل حول موائد إفطار وسحور متنوعة بين الأطباق العالمية والشرقية.
وبلغ ضيوف هذه الفعاليات 3000 شخص، ما يعكس التزام المجتمع بالتواصل وتعزيز العلاقات الاجتماعية خلال الشهر الفضيل.
وتضمن «كهرمان» قاعة ضيافة مخصصة لفعاليات المؤسسات والشركات والتي تشمل خدمات لوجيستية، وأحدث التقنيات الصوتية والمرئية، ومسرحاً رئيسياً ليلائم متطلبات عملائه. كذلك تضمن اثنين من المجالس ذات الخصوصية العالية لتجمعات العائلة والأصدقاء، وتجمعات المؤسسات المصغرة. واحتوى كل مجلس على منطقة مخصصة للطعام، وجلسات أرضية ووسائل ترفيهية وإمكانية مشاهدة البرامج الرمضانية على شاشات التلفزيون، ويسع كل منهما بين 10 إلى 30 ضيفاً.
وأطل «كهرمان» هذا العام بتصاميم داخلية ساحرة مقدمة من الراعي الماسي للمركز، شركة «الحلم» لخدمات المناسبات للسنة الثانية، على التوالي.
«كهرمان» استضاف حجوزات هيئة الشارقة للمتاحف، والمنطقة الحرة بالحمرية، وهيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، ومؤسسة الشارقة لتطوير القدرات، ومجلس الشارقة للإعلام، وبنك الاستثمار، ومؤسسة نفط الشارقة الوطنية، والرقابة المالية، ولجنة أصدقاء المرضى الخيرية بالشارقة، وأكاديمية الشارقة للتعليم، ومحكمة الأسرة في الشارقة، ووزارة العدل والنيابة العامة، في قاعته ومجالسه.
وبجانب «كهرمان»، قدم مركز الجواهر تسهيلات أخرى متنوعة خلال الشهر الفضيل، مثل خدمات الطلب والاستلام لجميع أطباق المركز، ووفر خدمات الضيافة الخارجية لمختلف موائد الإفطار والسحور لعشر فعاليات مؤسسية واجتماعية بواقع 1100 ضيف.
وعلى هامش المجلس الرمضاني، وتماشياً مع انتعاش وعودة نشاط تنظيم المعارض الملحوظ في الدولة، وبعد انقطاع دام 3 سنوات، أعاد مركز الجواهر إطلاق فعالية «معرض أزيان للأزياء» بنسخة رمضانية مصغّرة. وكان المعرض غاب نتيجة تبعات جائحة «كوفيد-19» على قطاع المعارض. وشهد المركز إقبالاً كبيراً من العارضين لحجز مساحاتهم في المعرض، وحرص مجلس سيدات أعمال الشارقة على دعم وتشجيع أعضائه الراغبين بالمشاركة في الحدث الذي استقطب 2200 زائر.
وقالت حنان المحمود، المدير التنفيذي لمركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات:«أطلّ علينا رمضان 2023 ببشارات الخير للمركز، وتميز لكونه جمع بين مجلس «كهرمان» وعودة معرض «أزيان» بحلة جديدة بعد غياب طويل».
وتابعت «اخترنا عودة «أزيان» خلال هذا الشهر، لنتيح الفرصة للزوار للتجهيز لأمسيات رمضان وعيد الفطر، واحتضن المعرض مجموعة مختارة وحصرية من 17 عارضاً متخصصاً في الأزياء والعطور والمجوهرات، وخصصنا مساحة لمقهى في الهواء الطلق للاستمتاع بالمشروبات في أجواء رمضانية ساحرة مثالية».
واستمر المعرض من 30 مارس/ آذار حتى 16 إبريل/ نيسان، ليتيح للعارضين فرصة أكبر للاستفادة وعرض منتجاتهم لفترة أطول، وتضمن أحدث صيحات الموضة والأزياء تحت سقف واحد.
وتكلل الشهر الفضيل بتوليّ طاقم المركز عملية الإشراف على إعداد صناديق إفطار صائم لمبادرة مسجد النور بالشارقة، بمعدل 2000 صندوق يومياً. وشارك في عملية التعليب متطوعون من موظفي المركز إضافة إلى فرق تطوعية من فرسان الإمارات.
ويتميز مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات بتجهيزاته عالية الجودة وحلوله المتكاملة لاستضافة جميع أنواع الفعاليات، وتلبية متطلبات قطاعات الاجتماعات، والمؤتمرات، والمعارض، وحفلات الزفاف، والاحتفالات العامة طوال السنة. ويقدم المركز أرقى خدمات الضيافة وأشهر أصناف الطعام، بإشراف فريق متخصص من الخبراء الذين يتميّزون بالرغبة والحرص على تلبية احتياجات العملاء، ومواكبة كل ماهو جديد وحصري في مجال خدمات الضيافة وتنظيم الفعاليات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4bj7fu8d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"