عادي

عهود تخوض التحدي الآسيوي للتجديف

22:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة

يبدأ منتخب الإمارات الوطني للتجديف الجمعة، مشواره في منافسات بطولة آسيا للتجديف الشاطئي والتي تستضيفها مدينة باتايا التايلاندية.

ويخوض نجوم منتخبنا الوطني التحدي الآسيوي للمرة الأولى في اطار خطط وبرامج اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث برئاسة الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان لتوفير فرص المشاركة والاحتكاك لعناصر المنتخبات الوطنية في مختلف التخصصات لرياضات الشراع والتجديف الحديث وتأهيلهم للاستحقاقات المقبلة.

ويبرز في قائمة وفد منتخبنا الوطني الذي وصل مبكراً الى تايلاند لإجراء التدريبات والتعرف على أجواء المنافسات تأهباً للمشاركة المرتقبة،الحضور اللافت لفتاة الإمارات عبر الصاعدة عهود مصبح سالم لاعبة المنتخب ونادي أبوظبي للرياضات البحرية التي تتطلع لتسجيل مشاركة لافتة في البطولة من خلال تخصص زوجي مختلط.

وأكد محمد عبدالله العبيدلي الأمين العام لإتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث أن مجلس إدارة اتحاد الامارات للشراع والتجديف يولي إهتماماً خاصاً لمشاركة المرأة الإماراتية انسجاماً مع توجيهات قيادتنا الرشيدة ومتابعة المسئولين في ابراز دور المرأة وتوفير فرص سانحة لها من أجل الابداع والتميز.

ورفع محمد عبدالله العبيدلي الشكر والتقدير إلى اللجنة الأولمبية الوطنية وإلى مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة على الدعم الكبير والتشجيع المستمر،مثمناً الجهود الكبيرة والمثمرة من قبل الأندية الرياضية والفرق المتخصصة في رياضة التجديف الحديث وفي مقدمتها ناديي أبوظبي للرياضات البحرية والحمرية الثقافي الرياضي والتي ترفد المنتخبات الوطنية بالعناصر المؤهلة للمنافسة والمشاركات الخارجية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4tcpzk9k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"