عادي

«Xiaomi» تفتتح أكبر متجر رئيسي لها في المنطقة بدبي مول

14:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
افتتحت شركة التكنولوجيا «Xiaomi» مؤخراً، أكبر متجر رئيسي لها في دبي مول بدولة الإمارات العربية المتحدة. وافتُتِح المتجر الرسمي في 26 إبريل/ نيسان، بحضور روني وانغ، المدير العام لشركة Xiaomi في منطقة الشرق الأوسط؛ وأرجون باترا، المدير الإقليمي لشركة Xiaomi في دولة الإمارات، وتوني تشين، رئيس شؤون البيع بالتجزئة لشركة Xiaomi في الشرق الأوسط؛ وريا يو المدير العام ويوشين هان المدير العام للبيع بالتجزئة.
ويُعد افتتاح Xiaomi لهذا المتجر في دبي خير دليل على التزام الشركة بتوسيع حضورها في الشرق الأوسط. كما يُمثّل نقطة تحوّل لشركة Xiaomi في سعيها لإتاحة منتجاتها المبتكرة للعملاء في المنطقة. ويمتد المتجر على مساحة 6,600 قدم مربعة، ما يجعله أكبر متجر رئيسي لشركة Xiaomi في الشرق الأوسط، وأحد أكبر متاجرها في العالم.
وفي هذا السياق، قال أرجون باترا: «يجسّد افتتاح متجرنا في دبي مول التزامنا بوضع التكنولوجيا عالية الجودة في متناول الجميع. ومن بين 1,400 متجر، يُعدّ هذا المتجر أكبر متاجر Xiaomi في العالم، باستثناء الصين والهند. ومنذ افتتاح أول متاجرها عام 2017، تعمل Xiaomi على إدخال مفهوم المنازل الذكية إلى حياتنا اليومية. ونُعرب عن امتناننا لعملائنا ولأصدقاء Xiaomi على ما أظهروه من دعم راسخ، ونَعِدُهم بطرح منتجات ذات جودة أعلى وتوفير أفضل تجربة تسوق ممكنة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/nrm2wsvb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"