عادي
صممتها مجموعة «إينوك»، بالتعاون مع «إمارات»

أختام جديدة لصمامات أسطوانات غاز البترول المُسال في دبي

16:47 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلنت «غاز الإمارات»، التابعة لمجموعة «إينوك»، بالتعاون مع «إمارات»، إطلاق ختم جديد لأسطوانات غاز البترول المُسال في إمارة دبي.
يتميز الختم الجديد الموحّد المصنوع من الكلوريد المتعدد الفينيل، بعدد من الخصائص، بما في ذلك اللون الوردي والبنفسجي، والمادة، وشعار ثلاثي الأبعاد، ورقم تسلسلي فريد ومزايا أخرى لمنع التزوير.
ويحمل الختم الجديد صورة ثلاثية الأبعاد لشعار «غاز الإمارات» في الختم الوردي و«إمارات» في الختم البنفسجي، ورقماً متسلسلاً خاصاً أفقياً، يساعد على منع الموزعين غير المرخصين من التوزيع غير القانوني لأسطوانات غاز البترول المسال. كما يصعب نسخه أو إعادة استعماله بعد إزالته للمرة الأولى.
وقال سيف الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «إينوك»: «ضمان سلامة العملاء ركيزة جوهرية لأعمالنا، ولهذا نحرص على اتخاذ تدابير ترتقي بمعايير السلامة والأمن في مختلف عملياتنا التشغيلية. وبإطلاق أختام أسطوانات الغاز الجديدة، نهدف إلى الحدّ من أي مخاطر محتملة، ومواصلة إطلاق منتجات رائدة، وفقاً لأعلى معايير السلامة في قطاع غاز البترول المسال».
فيماقال علي خليفة الشامسي، المدير العام لمؤسسة «إمارات»: «نحن ملتزمون بتبنّي أعلى معايير السلامة والأمن، وتزويد العملاء بحلول آمنة وموثوقة في جميع عملياتنا ومرافقنا. ومع استمرارنا في الارتقاء بمعايير الجودة والخدمة في قطاع غاز البترول المسال، يأتي إطلاق الأختام الجديدة، ليتيح للمستهلكين الاستفادة مباشرةً من الجودة العالية لمنتجاتنا».
تحتوي أسطوانات غاز البترول المسال على مواد خطرة وقابلة للاشتعال، وتتطلب فحصاً شاملاً، واختباراً وصيانةً متخصصة قبل كل تعبئة، وهو جزء من الممارسة الآمنة القياسية من مصانع تعبئة غاز البترول المسال المعتمدة، لضمان سلامة العملاء.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8hjvya

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"