عادي

«الإمارات للشحن الجوي» تطلق اتصالاً مباشراً مع «كونا ناجل»

11:25 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي «الخليج»
أصبحت «الإمارات للشحن الجوي» متاحة الآن على محرك الحجز الداخلي لشركة «كونا ناجل» Kuehne+Nagel التي تُعدّ واحدة من شركات الخدمات اللوجستية الرائدة في العالم، ما يوفر للعملاء وصولاً مباشراً إلى منتجاتها وخدماتها الرائدة في السوق وشبكتها العالمية الواسعة. ويُعدّ هذا الإنجاز المرة الأولى التي توفر فيها الناقلة خدماتها عبر بوابة مملوكة لوكلاء شحن؛ وهي استراتيجية من شأنها الارتقاء بتجربة خدمة العملاء ذات المستوى العالمي التي تقدمها.
الحجز
وتعمل «الإمارات للشحن الجوي» من خلال الاتصال المباشر، على تبسيط رحلة الحجز لوكلاء Kuehne+Nagel، ما يتيح الوصول إلى جداول الناقلة والأسعار والقدرة الاستيعابية المتاحة في الوقت الفعلي. وجرى إطلاق الاتصال لأول مرة في سويسرا والنمسا، وسيتم فتحه للمستخدمين في بلدان مختارة في جميع أنحاء أوروبا والأمريكتين وإفريقيا وآسيا وأوقيانوسيا بحلول نهاية العام.
وقال نبيل سلطان، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الشحن: «تهدف هذه الشراكة، التي تُعدّ شهادة على استراتيجيتنا طويلة الأمد للتحول الرقمي، إلى تعزيز تجربة عملائنا وتبسيط العمليات وتحقيق مزيد من الكفاءة. وسوف يمكننا، من خلال إنشاء مسارات مباشرة لعملاء «كونا ناجل» للتواصل مع الإمارات للشحن الجوي، تحسين عملية الحجز، وتعزيز علاقاتنا عبر بيئة النظام اللوجستي».
وتتوفر الخدمة في البداية للشحنات العامة، مع إمكانية إضافة حلول منتجات أخرى رائدة في فئتها من «الإمارات للشحن الجوي» في المستقبل القريب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ysm9v47m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"