عادي

فالنسيا رفض نجم نابولي مرتين

14:45 مساء
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
كشفت الصحافة الإسبانية عن تلقّي نادي فالنسيا عرضاً لشراء الجناح الجورجي، خفيشا كفاراتسخيليا (22 عاماً)، نجم نابولي مرتين، لكن رفض شراءه. وارتكب فالنسيا خطأ فادحاً برفض كفارا الذي سجل 14 هدفاً وصنع 17 في 39 مباراة مع بطل إيطاليا هذا الموسم.
المرة الأولى التي عرض فيها الجناح الجورجي على فالنسيا كانت في مارس/ آذار 2021 وجاء العرض لرئيس الأكاديمية ماركو أوتيرو، عبر وكيل أعمال جورجي وورد في رسالته: «في 28 مارس ستواجه إسبانيا منتخب جورجيا، وهناك أنباء عن إرسال ميلان ويوفنتوس ودورتموند كشافتهم لمراقبة اللاعب. إن كان لديكم وقت، ومهتمون، سيكون ذلك جيداً ويمكننا التحدث بشكل مباشر مع والده وعائلته».
فالنسيا رفض لأن السكرتير الفني، ميجويل كورونا، شكك في قبول الجناح اللعب في الرديف بعدما كان أساسياً في روبن كازان.
المرة الثانية كانت في 2022 وأيضاً في مارس، وكان اللاعب أكثر استعداداً للرحيل عن روبن كازان بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا) اعتبار عقده منتهياً مع النادي الروسي على خلفية الحرب الروسية - الأوكرانية.
وتقدم وكيل الأعمال أنتونيو لوبيز، الذي جلب مامارداشفيلي، بعرض لرئيس الأكاديمية، وقال إن اللاعب حر ووالده يريد مقابلته، وإن الفرصة رائعة، لكن فالنسيا لم يتحرك سريعاً وقرر اللاعب العودة بشكل مؤقت لجورجيا واللعب مع دينامو باتومي ثم خطفه نابولي.
وفي سياق متصل، حلق مشجع لنابولي باحتفالاته للسماء وحلق بطائرته على البحر قبالة مدينة نابولي ورسم شعار النادي احتفالاً بأول لقب منذ 33 عاماً. ونشر موقع فلايت رادار صورة خط طيران المشجع فوق المدينة، مساء الثلاثاء، وعلق المشجعون: «هذا الفتى عبقري جداً»، و«قمة»، و«طيران جميل جداً».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/36pr3n8n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"