عادي

كومار راو يشارك في تقديم حفل «آيفا روكس» بأبوظبي

19:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تستضيف جزيرة ياس في أبوظبي فعاليات النسخة ال 23 من حفل توزيع جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي «آيفا»، وذلك على ساحة الأرينا يومي 26 و27 مايو/أيار الجاري.

وينضم الفنان راج كومار راو إلى فرح خان في تقديم حفل «آيفا روكس» المرتقب يوم 26 الجاري في الليلة السابقة على الحفل الرئيسي لتوزيع الجوائز.

ويسلط «آيفا روكس» الموسيقي الضوء على عالم الموسيقى والأزياء في السينما الهندية. وتُتاح للمعجبين فرصة الاستمتاع بالعديد من العروض الحية والموسيقية التي تقدمها نخبة من الموسيقيين المشهورين في صناعة السينما الهندية، وعروض غنائية يحييها مجموعة من الفنانين من بينهم سندهي شاوهان وبادشاه ونوكليا وأميت تريفيدي.

ويشارك الممثل الحاصل على جوائز فيكي كوشل إلى جانب أبهيشك باتشاشان في تقديم جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي خلال الحفل الرئيسي.

وأعرب أبهيشك باتشاشان عن سعادته بالمشاركة، قائلاً: «أتطلع للقاء المعجبين من مختلف أنحاء العالم والتواصل معهم في أبوظبي، التي تعتبر من أروع المدن وأكثرها سحراً بالنسبة لي. يعد حفل «آيفا» المنصة العالمية الوحيدة التي جابت العالم كله، وساهمت في تقريب عشاق السينما الهندية من مختلف أنحاء العالم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3t6fr8nr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"