عادي

مذكرة تفاهم بين «صندوق خليفة» و «ويو» في الحلول الرقمية المبتكرة

11:48 صباحا
قراءة دقيقتين
المزروعي وباتل خلال توقيعهما الاتفاقية
أبوظبي: «الخليج»
وقع صندوق خليفة لتطوير المشاريع، مذكرة تفاهم مع منصة «Wio» المالية، لتزويد أعضاء الصندوق بمزايا حصرية تتضمن الاستفادة من خدمات مالية ذات خصائص سهلة ومرنة وآمنة عبر تطبيق أعمال مصمم خصيصاً ليلبي احتياجات الشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة.
ويهدف هذا التعاون في المقام الأول إلى تمكين رواد أعمال صندوق خليفة والشركات الصغيرة والمتوسطة في أبوظبي ودولة الإمارات من خلال توفير أدوات وحلول ذكية تدعم إدارة شؤونهم المالية بفاعلية أكبر تعزيزاً لنمو أعمالهم وتطويرها.
شراكات جديدة
وقالت علياء المزروعي، الرئيس التنفيذي في صندوق خليفة: «تستمر جهود صندوق خليفة في إبرام شراكات جديدة مع جهات رائدة توفر حلولاً رقمية مبتكرة وتكنولوجيات متقدمة تسهم في تمكين المشاريع الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات وتتيح لها إدارة عملياتها التشغيلية اليومية وخطط تنميتها بفاعلية، وتوفر على رواد الأعمال الجهد والوقت، لاستغلاله بشكل أفضل في إدارة الجوانب الأخرى لمشاريعهم وبالتالي تعزيز طاقتها الإنتاجية».
وأضافت: «ستزود شراكتنا مع منصة Wio Bank أعضاء صندوق خليفة بخدمات مالية وحلول رقمية آمنة، وتدعم مساعيهم في استكشاف فرص تمويلية تحفز نمو مشاريعهم وتوسعة انتشارها، الذي من شأنه المساهمة في تعزيز قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة ومنظومة بيئة ريادة الأعمال في دولة الإمارات».
نقلة نوعية
فيما قال جايش باتل، الرئيس التنفيذي لمنصة «Wio»: «نهدف إلى إحداث نقلة نوعية في مجال الخدمات المصرفية المقدمة للشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال دمج الخدمات الأساسية التي تحتاج إليها هذه الشركات بطريقة سهلة. وتسلط هذه الشراكة الضوء على التزامنا باستخدام التكنولوجيا المتطورة للتواصل مع مجموعة كبيرة من الشركات الصغيرة والمتوسطة وتزويدهم بحلول مصرفية سهلة وبسيطة تسهم في تعزيز نموهم ونجاح مسيرتهم المبتكرة في عالم الأعمال».
مزايا
وتشمل المزايا التي ستوفرها منصة Wio لأعضاء صندوق خليفة والمشاريع التي يدعمها الصندوق، فتح حسابات رقمية متعددة المستخدمين والعملات دون اشتراط إيداع حد أدنى للرصيد، والقيام بعمليات تحويل محلية مجانية، كما سيتيح تسجيل مجاني لبوابات الدفع، والحصول على عدد غير محدود من بطاقات الائتمان الافتراضية، ويخصص مساحات توفير سيولة لدفع الضرائب المضافة، والدعم الإداري للأعمال وميزات أخرى عديدة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/p5y5vja4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"