عادي

بيدري يروي لحظات الرعب في ملعب إسبانيول

14:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
كشف بيدري لاعب وسط برشلونة عما حصل في ملعب إسبانيول خلال لقاء «الديريي» والذي شهد ختامه اقتحام مشجعي صاحب الضيافة الملعب لمنع لاعبي «البلاوغرانا» من الاحتفال بلقب الدوري الإسباني.
وقال بيدري: «ركضت هرباً أسرع مما ركضت في المباراة. كنا نحتفل باللقب ولم نقصد إهانة الخصم وفجأة بعدما شكلنا دائرة الاحتفال سمعت شخصاً يصرخ «اركضوا، اركضوا»، ورفعت عيني وشاهدت حشداً من المشجعين يركضون نحونا فركضت».
وعند سؤاله إن كان شعر بالخوف أجاب: «نعم، خصوصاً في النفق لأنه ضيق وتكدس فيه الكثير من الناس. كلنا هربنا باستثناء مندوب الفريق كارلوس نافال والذي أحييه من كل قلبي. غادر بهدوء أرضية الملعب وكأن شيئاً لم يحدث».
وعبر بيدري عن ترحيبه بعودة ميسي الذي لعب بجانبه عند انضمامه للفريق قادماً من لاس بالماس وقال: «أتمنى أن يعود ميسي لبرشلونة».
وعن مدربه تشافي قال بيدري: «إنه مثل عم حنون جداً، كان لاعب كرة ووصل صغير السن لفريق مخضرمين ويعرف مشاعرنا نحن الشباب ويساعدنا كثيراً».
وعما إذا كان تلقى نوبات غضب من تشافي أجاب: «نعم، بعض الغضب. أحياناً يبدأ بروية ثم يزداد غضبه كلما استرسل في الكلام، حينها أخفض رأسي لتجنب التقريع».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4c3a2dj2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"