عادي

فيتوريا يطلب انضمام لاعب ميرانديس الإسباني لمنتخب مصر

20:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة:«الخليج»

كشف محمد غرابة مدير منتخب مصر لكرة القدم، ان الجهاز الإداري للمنتخب المصري يكثف جهوده حالياً لإنهاء اجراءات ضم اللاعب المصري هيثم حسن إلى صفوف «الفراعنة».

وقال غرابة أن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر يتابع أكثر من لاعب من مزدوجي الجنسية، وأبدى اعجابه بهيثم حسن المحترف في فياريال الإسبانى والمعار منه لصفوف ميرانديس أحد أندية الدرجة الثانية الإسبانية، ويرغب في ضمه لصفوف المنتخب المصري، مشيراً إلى أن اجراءات انضمام اللاعب واختياره تمثيل منتخب مصر تستغرق مزيداً من الوقت ما يصعب مسألة تواجده في معسكر يونيو المقبل الذي يشهد مباراة غينيا في تصفيات أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

وولد هيثم حسن في العاصمة الفرنسية باريس لأب مصري وأم تونسية عام 2002، لهذا يحق للاعب اللعب للمنتخب الأول لأي من الدول الثلاث سواء مصر أو تونس أو حتى فرنسا كونه مولوداً هناك، لكن منتخب مصر اقترب من اقناع اللاعب من تمثيله.

وخاض اللاعب رفقة منتخب فرنسا تحت 17 عاماً، 12 مباراة، ونجح في تسجيل هدفين، وبعد انتقاله لمنتخب فرنسا تحت 18 عاماً، شارك في 3 مباريات وسجل هدفاً.

وخاض هيثم حسن العديد من التجارب الاحترافية، قبل ارتداء قميص فياريال، إذ انضم إلى فريق باريس للشباب، كما لعب مع فريق ميراندس في إسبانيا، والذي ينشط في دوري الدرجة الثانية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4hf9m5xd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"