عادي

لاعب واحد من الزمالك بقائمة منتخب مصر.. ما السبب؟

20:40 مساء
قراءة دقيقتين
لاعب واحد من الزمالك بقائمة منتخب مصر.. ما السبب؟

كشف حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، سبب استدعاء لاعب واحد من فريق الزمالك، بقائمة منتخب مصر، استعداداً لمعسكر مارس 2024.

وتقرّر ضم محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، ليكون الاسم الوحيد من فريق الفارس الأبيض، برفقة 25 لاعباً في قائمة المنتخب استعداداً لبطولة الإمارات الدولية الودية.

وأوضح حسام حسن في تصريحات بمؤتمر صحفي، أن اختياراته للقائمة جاءت دون النظر لاسم النادي أو اسم اللاعب، قائلاً: «كل لاعبي الزمالك جيدون ولكن نختار اللاعب الأجهز فقط».

وتابع: «عبد الله السعيد في حساباتي بغض النظر عن السن، لكن جرى تأجيل ضمه إلى مرحلة مقبلة، وإذا استمر في المشاركة مع الزمالك وانسجم بشكل أكبر سيكون في الحسابات».

وأضاف: «الزمالك يضم لاعبين على أعلى مستوى، لكن هناك لاعبون جدد، ومصطفى شلبي كان ضمن حساباتي، لكنه عائد من الإصابة، والمرحلة المقبلة بالتأكيد سينضم إذا وصل للجاهزية البدنية والفنية».

وكان حسام حسن قد أعلن قائمة منتخب مصر النهائية للمعسكر المقبل، وضمت 25 لاعباً، وتم استبعاد نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بعد عودته مؤخراً إلى لعب المباريات التنافسية بسبب الإصابة، وخاض 20 دقيقة، الخميس، في مباراة «الريدز» مع سبارتا براغ في الدوري الأوروبي.

وجاءت القائمة كما يلي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير، ومحمد عواد، ومحمد أبو جبل، والمهدي سليمان.

الدفاع: محمد هاني، وأكرم توفيق، ومحمد حمدي، ومحمد شكري، وأحمد حجازي، ومحمد عبد المنعم، ورامي ربيعة، وأحمد رمضان.

الوسط: حمدي فتحي، ومروان عطية، وإمام عاشور، ومحمد مجدي أفشة، وأحمد نبيل كوكا.

الهجوم: محمود تريزيجيه، ومصطفى فتحي، وحسين الشحات، وعمر مرموش، ومصطفى محمد، وأحمد عاطف، ومحمد شريف، ومحمد الشامي.

واستقر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على تأجيل انطلاق معسكر المنتخب المقبل 24 ساعة ليبدأ في 13 مارس الجارى بدلاً من 12 بسبب ارتباط الأهلي والزمالك بمباراتين في الدورى يوم 12 مارس أمام البنك الأهلي والجونة.

ويخوض منتخب مصر مباراة ودية أمام منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس بالإمارات، على أن يواجه الفائز منهما الفائز من مباراة تونس و كرواتيا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdcv94nk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"