عادي

افتتاح سوق العمال المجتمعي في منطقة الرميلة بعجمان

00:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

عجمان: «الخليج»

افتتح الشيخ صقر بن فيصل القاسمي، مدير إدارة الاستثمارات بدائرة البلدية والتخطيط بعجمان، سوق العمال المجتمعي في منطقة الرميلة بعجمان، الهادف إلى إيجاد سوق مركزي ورئيسي للعمال وتنظيم عمليات البيع في الإمارة. وتم إنشاء السوق على مساحة 340 متراً مربعاً، سيمنح العمال فرصة ممارسة النشاط التجاري تحت مظلة مرخصة ونظامية.

وقال الشيخ صقر بن فيصل القاسمي، إن الدائرة تولي العمال اهتماماً لافتاً باعتبارهم شريحة أساسية من شرائح المجتمع، وتعمل بشكل دائم على مساندتهم وتقديم يد العون لهم ومساعدتهم بشتى الوسائل.

وبين أن الدائرة، ارتأت إقامة السوق وسط منطقة حيوية تشهد حركة دؤوبة على مدار الساعة ويرتادها الزوار، كما تشهد كثافة سكانية عالية، لتوفير فرص تجارة ناجحة للعمال وضمان نجاح أنشطتهم وتحقيقها الربح المنشود.

وأوضح القاسمي، أن دائرة البلدية تكثف جهودها مع الشركاء الاستراتيجيين للحد من الممارسات السلبية وغير النظامية في المناطق العمالية، وعليه دعمت السوق الذي يكافح عمليات البيع العشوائي في الشوارع والأحياء السكنية والمناطق المختلفة، مؤكداً أن وجود سوق رئيسي، سيسهم في إحكام الرقابة وضمان التزام العمال بالشروط والتعليمات الواضحة، ما يضمن الحفاظ على أمن وسلامة المجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/24rbd8ud

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"