عادي

بعد أحداث الشغب.. «كاف» يعلن تغريم الأهلي والهلال السوداني

11:36 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» فرض عقوبات مالية علي الأهلي المصري والهلال السوداني، عقب الأحداث التي شهدتها مباراتهما الأخيرة.
وأوضح "كاف" أن العقوبة المالية على الأهلي قيمتها 120 ألف دولار، وعلى الهلال السوداني 50 ألف دولار؛ بسبب أحداث شغب المباراة التي جمعتهما في الأول من إبريل/ نيسان الماضي، في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا.
وقال الـ"كاف" عبر موقعه الرسمي: إن لجنة الانضباط عقدت اجتماعاً لمناقشة عدد من الأمور من بينها مباراة الأهلي والهلال السوداني التي جرت الشهر الماضي، وقررت فرض غرامة قدرها 20 ألف دولار على الأهلي لرمي الأشياء داخل البساط من قبل الجماهير، و100 ألف دولار لعدم النظام والأمن.
وأضاف: «قررت اللجنة فرض غرامة على الهلال بمبلغ 50 ألف دولار أمريكي عن رمي الأشياء والسلوك غير اللائق من لاعبيه ومسؤوليه».
على صعيد آخر، أوضح «كاف» أنه تمت مناقشة شكوى الاتحاد النيجيري لكرة القدم، بسبب مباراته مع غينيا في التصفيات القارية المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاماً، والتي جرت يوم 29 مارس/ آذار الماضي، وقررت اللجنة رفض الشكوى ضد اللاعب سوماه حول تزوير مزعوم لوثائقه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/7ud2bdwk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"