عادي

سماوي وانتصار يفوزان بوسام الاستحقاق لهواة الجولف

20:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أكرم سكيك يتوسط الفائزين والفائزات

فاز كل من رامي سماوي، وانتصار الريش، بلقبي منافسات الرجال والسيدات في ختام بطولة «وسام الاستحقاق» لهواة الجولف، والتي نظمها اتحاد الجولف على مدار ثلاثة أيام بملاعب نادي العين للفروسية والرماية والغولف، بمشاركة 40 لاعباً ولاعبة.

كما شهدت البطولة -على صعيد فئة الناشئين- احتياج الموهبة الشابة أيان دادابوي إلى جولة فاصلة لحسم اللقب، بعد تعادلها مع ريان أحمد مع نهاية المنافسات، بإجمالي خمس ضربات فوق المعدل لكل منهما والثالث ساندرو ولوف.

وقام بتتويج الفائزين والفائزات أكرم سكيك المدير العام لاتحاد الإمارات للغولف.

وقدم رامي سماوي واحدة من أفضل جولاته، بعدما استطاع -على مدار الأيام الثلاثة للمنافسات- إنهاء مسلك ملعب نادي العين المكون من 18 حفرة، بإجمالي 212 ضربة، حاصداً من خلالها إجمالي ضربتين فوق المعدل التي أهلته لانتزاع المركز الأول في الترتيب العام بفارق 6 ضربات فوق المعدل عن دومنيك مورتن الذي حل بالمركز الثاني وماركوس دوتون ثالثاً.

وبدورها استطاعت انتصار الريش، تقديم عروض قوية خاصة في اليوم الثالث للمنافسات، بحصدها على مدار أيام البطولة إجمالي 212 ضربة، لتنتزع من خلالها -وبإجمالي ضربتين فوق المعدل- لقب فئة السيدات، بفارق ست ضربات فوق المعدل عن صاحبة المركز الثاني أنكا ماتيوس وجيمي كاميرو الثالثة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5bkzktyj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"