عادي

تعرف إلى سبب سجود رونالدو بعد تسجيله هدفاً

11:04 صباحا
قراءة دقيقتين
الشارقة: ضمياء فالح
فاجأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو زملاءه في نادي النصر السعودي بالاحتفال سجوداً بعد تسجيل هدف رائع في شباك نادي الشباب، ثم بعدها احتفل باحتفاليته الشهيرة «سييي» ( التي تعني نعم باللغة الإسبانية ).
وسجل رونالدو هدف الفوز المدهش في الدقيقة 59 بعدما كان فريقه متأخراً بهدفين لصفر ثم انتهت المباراة 3-2 للنصر لينعش آمال السباق نحو اللقب هذا الموسم.
ونال سجود رونالدو تفاعلاً واسعاً حول العالم، وكتب البرتغالي لوكاس أولنداريو، وهو من مشاهير المشجعين القدامى لرونالدو: «احتفل كريستيانو رونالدو بهدفه بنفس الطريقة التي يصلي بها المسلمون. ذهب إلى الجزيرة العربية وأخذ الجزيرة العربية وكل ثقافتها إلى العالم».
وقال عدد من المتابعين إن لقطة رونالدو تدل على تأثره بزملائه خلال فترة إقامته بالسعودية، وإنها «لقطة العام» وستنتشر حول العالم.
وكان الاتحاد متصدر الجدول فاز على الباطن 1- صفر قبل مباراة النصر والشباب ولو خسر النصر مباراته لتوج باللقب قبل نهاية الموسم بجولتين لكن رونالدو اختار تأجيل أفراح الخصم.
وعادل عبد الرحمن غريب للنصر في الدقيقة 51 ثم سجل رونالدو هدفه الـ14 للفريق منذ لحاقه به بعد مونديال قطر. وعلق رونالدو بعد المباراة: «التخلف بهدفين كان صعباً لكننا حافظنا على إيماننا حتى النهاية وسجلنا 3 أهداف لذا تهانينا للفريق وللمشجعين الذين كانوا مذهلين اليوم. الدوري السعودي يتحسن خطوة بعد خطوة، أعتقد أنه سيكون ضمن أفضل 5 بطولات محلية في العالم لكنه بحاجة للوقت وللاعبين وللبنية التحتية».
ويتطلع النصر لتعثر الاتحاد أمام الفيحاء صاحب المركز الـ12 أوالطائي صاحب المركز الثامن، فيما يتوجب على رونالدو ورفاقه الفوز على الاتفاق صاحب المركز العاشر والفتح. ووصفت الصحافة البريطانية هدف رونالدو بأنه عودة للزمن الجميل وبرهان جديد على موهبة صاحب الكرات الذهبية الخمس.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2h44uks6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"