عادي

كاساس يستعين بالحرس القديم لـ«أسود الرافدين»

11:59 صباحا
قراءة دقيقتين
بغداد: زيدان الربيعي
استعان الإسباني خيسوس كاساس، مدرب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، ببعض اللاعبين القدامى لتمثيل «أسود الرافدين» في المباراة الودية أمام منتخب كولومبيا الأول المقرر إقامتها يوم 16 من الشهر الحالي، بملعب فالنسيا في إسبانيا في المعسكر التدريبي الذي سيقام خلال الفترة من 12 إلى 20 الجاري، بمدينة خيريز.
ومن أبرز الأسماء القديمة التي تمت دعوتها للمنتخب العراقي سعد ناطق، مهند علي «ميمي»، بشار رسن، همام طارق.
وضمت قائمة كاساس اللاعبين جلال حسن، أحمد باسل، فهد طالب لحراسة المرمى، ولخط الدفاع مناف يونس، مصطفى ناظم، سعد ناطق، علي فائز، آلان محي الدين، فرانس بطرس، الآي فاضل، شيركو كريم، أحمد يحيى، ميرخاس دوسكي.
وتم اختيار اللاعبين همام طارق، أمجد عطوان، أمير العماري، أسامة رشيد، إبراهيم بايش، كيفن يعقوب، حسن عبد الكريم «قوقية»، إندريه السناطي، بشار رسن، حسين علي، زيدان إقبال لخط الوسط، وأيمن حسين، مهند علي «ميمي»، باشانج عبد الله لخط الهجوم.
وفي ذات السياق، قال محمد عماد، المنسق الإعلامي للمنتخب العراقي، إن "قائمة كاساس الأولية ضمت 29 لاعباً كان من بينهم علي الحمادي محترف ويمبلدون الإنجليزي، ومهند جعاز لاعب دي سي يونايتد الأمريكي، إلا أن نادييهما أرسلا كتابين معهما تقارير طبية أوضحت عدم تماثلهما للشفاء قبل أن يقع الاختيار من قبل الطاقم الفني على (27) لاعباً.
وقد جوبهت قائمة كاساس بانتقادات واسعة جداً من قبل الشارع الكروي في العراق، لأنها ضمت بعض الأسماء التي لم تقدم أي شيء يؤهلها للتواجد مجدداً مع المنتخب العراقي الذي الهدف الرئيسي له هو التواجد في المونديال المقبل عام 2026.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4zef2u8k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"