عادي

أحمد حلمي ومنى زكي في أبرز المواقع السياحية بأبوظبي

20:03 مساء
قراءة 3 دقائق
أحمد حلمي ومنى زكي خلال الجولة

يسارع النجمان العربيان والزوجان المصريان أحمد حلمي ومنى زكي الخطى لزيارة أبرز مواقع ومعالم الجذب السياحي في العاصمة أبوظبي، حيث لا يكفي صيف واحد في أبوظبي لاكتشاف أفضل ما تقدمه الإمارة من تجارب فريدة لزوارها من جميع أنحاء العالم.

الصورة

من التجارب الثقافية الملهمة إلى التجارب الترفيهية الفريدة والاحتفالات العائلية الممتعة وعروض التسوق المذهلة عبر منافذ البيع في المدينة، هناك الكثير الذي يمكن للمقيمين والزوار اكتشافه على طريقتهم ووفقاً لاهتماماتهم الشخصية طوال موسم الصيف.

وتقدم منى وأحمد أفضل طريقة للقيام بذلك، من خلال جولة للتعرف إلى الثقافة الغنية في متحف اللوفر أبوظبي ومقتنياته الفنية الأيقونية، ولقاء الأبطال الخارقين في «عالم وارنر براذرز أبوظبي»، وزيارة مدينة الأحياء البحرية الترفيهية «سي وورلد جزيرة ياس أبوظبي» التي تم افتتاحها مؤخراً، والاسترخاء على الشواطئ الخلابة عبر جزيرة السعديات وجزيرة نوراي.

ولم يستطع أحمد ومنى مغادرة أبوظبي دون استكشاف قائمة بالتجارب الاستثنائية والمغامرات المثيرة فيها.

الصورة
1

لقاء الأبطال الخارقين

«عالم وارنر براذرز أبوظبي» في جزيرة ياس، على بعد 30 دقيقة من وسط المدينة، يمتلئ برحلات مبهجة وشخصيات مبدعة من عالم الأفلام والرسوم المتحركة، ومنها سوبرمان وباتمان وباغز باني، وسكوبي دو تحت سقفٍ واحد، حيث يمكن الاستمتاع ب29 جولة مشوقة ومجموعة كبيرة من المرافق الترفيهية التفاعلية المناسبة للعائلات والعروض الترفيهية الحية الاستثنائية، فضلاً عن خيارات تناول الطعام المتعددة وفرص التسوق الرائعة في المتاجر الحصرية.

الصورة

تجارب ترفيه مشوقة

«عالم فيراري أبوظبي» هو الوجهة المثالية لخوض أروع تجارب الترفيه المشوقة، وسوف تجد الأسرة بأكملها رحلة مليئة بالإثارة فقط من أجلهم. ويُتاح للزوار بعد وصولهم إلى الخارج الاستمتاع باللعبة الأفعوانية «فورمولا روسا» التي تُعد الأفعوانية الأسرع في العالم، حيث تصل سرعتها إلى 240 كيلومتراً بالساعة في غضون 4.9 ثوانٍ فيما يصل ارتفاعها إلى 52 متراً.

الصورة

«سي وورلد»

افتتحت «سي وورلد جزيرة ياس، أبوظبي»، أول مدينة ترفيهية للأحياء البحرية في الشرق الأوسط، أبوابها أمام الجمهور الشهر الماضي لتقدم تجارب فريدة ومغامرات غامرة تحمل الضيوف من مختلف الأعمار في رحلة لا تنسى. وتضم خمسة طوابق داخلية وتروي من خلالها قصة المحيط الذي يجمعنا، وتأخذ الضيوف في رحلة استكشافية مفعمة بالمرح والمعرفة عبر عوالمها الثمانية الغامرة.

وتستقبل الضيوف من مختلف الأعمار لخوض تجارب عائلية ممتعة وفريدة تشمل عروض الحيوانات والتفاعل معها عن قرب. وتضم العديد من الفعاليات الترفيهية الملهمة والألعاب المشوقة، فضلاً عن أشهى تجارب الطعام والتسوق الحصرية.

الصورة

أدرينارك أدفنتشر

تشكل أدرينارك أدفنتشر وجهة مغامرات داخلية تفاعلية، وتوفر مجموعة من الألعاب الترفيهية ومرافق الأنشطة البدنية للزوار من جميع الأعمار، حيث تتضمن عشرين نشاطاً مميزاً بما فيها جدران التسلق وممرات الحبال المعلقة وألعاب الركوب المشوقة وأماكن القفز، ويمكن للزوار من جميع الأعمار تحدي أنفسهم. وتم تصميم أدرينارك أدفنتشر لتوفير تجربة ممتعة وتفاعلية ومثيرة لجميع أفراد الأسرة في القناة، أكبر وجهة داخلية للمغامرات في المنطقة.

بكسول للألعاب

ومن التجارب المميزة الأخرى في القناة هو مجمع بكسول للألعاب، مركز الرياضة الإلكترونية وألعاب الواقع الافتراضي، حيث يحتضن منطقة ألعاب الواقع الافتراضي التي تلبي تطلعات اللاعبين بمختلف مستوياتهم. ويتيح لجميع الزوار مجموعة من المرافق والمساحات المخصصة لألعاب الواقع الافتراضي والألعاب الكلاسيكية وألعاب الكونسول والرياضات الإلكترونية، لتقديم تجربة مستويات جديدة من المرح والمتعة لم يسبق لها مثيل.

متحف اللوفر

يعد متحف اللوفر أبوظبي أحد أكثر المعالم شهرة في أبوظبي، حيث يكوِّن الروابط بين الحضارات العالمية عبر الزمن، ويكشف عن قصص ثقافية ثرية. وتتميز صالات العرض الخاصة به بأعمال ذات أهمية تاريخية وثقافية عالمية تمتد عبر تاريخ البشرية، علاوة على متحف مخصص للأطفال. والمبنى عمل فني في حد ذاته، حيث يحتوي على سقف مستوحى من أوراق النخيل المصنوعة من القش، وهو مبني من 7850 نجماً فردياً يتكرر بأحجام وزوايا مختلفة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yps2xte2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"