عادي

بلدية عجمان والتخطيط العمراني بأم القيوين تبحثان التعاون

21:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بلدية عجمان
بلدية عجمان

بحثت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان خلال استقبالها وفداً من دائرة التخطيط العمراني في أم القيوين، آفاق التنسيق المشترك وتعزيز التعاون بين الجهتين.

واطلع الوفد الزائر على أفضل الممارسات المتبعة في إدارات دائرة البلدية، وعملها اليومي لتطويرالبنية التحتية وضمان صحة وسلامة المواطن والمقيم، وتحقيق جودة الحياة وسعادة المتعامل.

وضم الاجتماع ممثلين عن إدارة نظم المعلومات المكانية وإدارة التخطيط والمساحة وإدارة الاتصال والمجتمع وإدارة الاستراتيجية والتميز المؤسسي، إضافة لقسم الأراضي والمساكن الحكومية، وتخللته مناقشة آلية تصريح اللوحات الإرشادية وكيفية تفعيل مشروع مكاني، وآلية إصدار المخططات والأنظمة الإلكترونية المستخدمة لإصدار المخططات والنظام المعتمد لتخصيص الأراضي السكنية وكيفية إدارة الفعاليات والمبادرات، فضلاً عن التعريف بآلية إعداد الخطة الاستراتيجية والخطة التشغيلية.

من جانبه ثمن وفد دائرة التخطيط العمراني في أم القيوين تعاون دائرة البلدية وحرصها على التكامل مع كافة الجهات والدوائر للمساهمة في تحقيق الريادة في التخطيط والتنمية المستدامة وإنجاز مخططات التنمية العمرانية الشاملة وتعزيز أصول البنية التحتية وضمان جودة الحياة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2hdww87n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"