عادي

الأهلي السعودي يفاوض مورينيو والهلال يريد نيمار

09:59 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن فتح نادي الأهلي السعودي مفاوضات مع البرتغالي جوزيه مورينيو (60 عاماً) مدرب روما الإيطالي حالياً، ووفق التقرير فإن العرض سخي مع فرص للتعاقد مع لاعبين جدد.
ويشرف الـ«سبيشال ون» على روما منذ2021 لكن دارت شائعات قوية عن رحيله في الصيف عن النادي رغم ارتباطه معه عاماً آخر وفق العقد.
وتعتقد مصادر أن الاجتماع بين مورينيو، الذي يمضي إجازته في منزل العائلة بلندن، ورئيس الأهلي وليد معاذ سيعقد الأسبوع المقبل في العاصمة البريطانية ووفق التقرير سيحصل مورينيو على حرية اختيار اللاعبين الذين يريد جلبهم لتدعيم صفوف الأهلي.
ويتمتع مورينيو بشعبية عالمية منذ قيادته بورتو البرتغالي للقب أوروبا عام 2004 ثم تدريبه تشيلسي الإنجليزي بنجاح وريال مدريد ومانشستر يونايتد وحصده لقب أوروبا مرة ثانية مع إنتر ميلان في عام الثلاثية التاريخية 2010.
ووفق التقرير هناك الإيطالي ماسيميليانو أليجري أيضاً في قائمة المدربين المرشحين لتدريب الأهلي وأن العرض لمدرب يوفنتوس الإيطالي سيكون 24 مليون إسترليني سنوياً وهو 4 أضعاف ما يحصل عليه أليجري الآن.
من جهته يريد الهلال صاحب المركز الثالث نجماً عالمياً أسوة بالاتحاد والنصر ووفق شبكة CBS، سافر ممثلو نادي الهلال الجمعة للعاصمة الفرنسية باريس للاجتماع مع النجم البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي حول صفقة انتقال بعد ضياع فرصة الحصول على زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي بطل العالم. ووفق التقرير، نادي الهلال مستعد لدفع 45 مليون يورو لسان جيرمان وسيعطي نيمار نفس أجر رونالدو السنوي (200 مليون يورو).
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3jhzup58

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"