عادي
الشامسي: جولة دبي حققت أهدافها

«الشارقة للدفاع» يفوز ببطولة الجوجيتسو

23:46 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الفائزين

اختتمت، أمس، منافسات بطولة رابطة أبوظبي الدولية لمحترفي الجوجيتسو - جولة دبي، التي نظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو، بالتعاون مع رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو AJP في صالة راشد بن حمدان بنادي النصر بدبي.

وأسفرت نتائج اليوم الختامي للبطولة عن تتويج الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بطلاً، وكوماندو جروب في مركز الوصيف، وأكاديمية A.F.N.T في المركز الثالث.

وقال فهد علي الشامسي الأمين العام لاتحاد الجوجيتسو: «نجحت هذه الجولة من بطولات رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو AJP في تحقيق مكاسب عدّة من خلال استقدام عدد من أبرز نجوم البساط العالميين، خصوصاً من حملة الحزام الأسود الذين أثروا المنافسات بأدائهم الاستثنائي، ووفرت البطولة بيئة ملائمة للكشف عن المواهب المحلية الصاعدة من فئات البراعم والأشبال، بما يواكب خطط الاتحاد في تأسيس قاعدة متينة من اللاعبين الذين يمثلون مستقبل الرياضة في الدولة».

وتحدّث إبراهيم عبد الله الحوسني أحد مدربي المنتخب الوطني للمراحل السنية عن أسباب الأداء القوي والمتزن للاعبي الإمارات في البطولة، والتي من أبرزها اعتماد أفضل البرامج التدريبية لدى الأندية والأكاديميات على مستوى الدولة، منوها بأن موسم الجوجيتسو لا يتوقف على مدار العام، ولا يكاد ينتهي الموسم حتى يتم التحضير تلقائياً للموسم الجديد، الأمر الذي يبقي اللاعبين على أتم الجاهزية والاستعداد لخوض البطولات.

وقالت ميثاء شريم، حزام بنفسجي من نادي بني ياس، والتي نجحت في اقتناص ذهبية المحترفات لوزن 49 كغم: «أشعر بسعادة كبيرة للتتويج في جولة دبي والحصول على الذهبية، ولعّل إنجاز اليوم سيشكل حافزاً لنا لمواصلة طريق الانتصارات وتحقيق الإنجازات».

ونجح سلطان العويس لاعب نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في تحقيق ذهبية المحترفين (حزام أسود)، عن وزن 62 كغم، وقال: «أبناء وبنات الإمارات لا يرتضون لأنفسهم إلا المراكز الأولى وهذا الإنجاز هو بمثابة رد بعض الجميل للوطن والقيادة واتحاد الجوجيتسو».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5226fxjk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"