عادي

«الفجيرة الوطني» يطلق أكاديمية «إن بي إف» للتكنولوجيا للسنة الثالثة

17:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«الفجيرة الوطني» يطلق أكاديمية «إن بي إف» للتكنولوجيا للسنة الثالثة

الفجيرة: «الخليج»

أعلن بنك الفجيرة الوطني عن افتتاح أكاديمية «إن بي إف» للتكنولوجيا للسنة الثالثة على التوالي، حيث تقدم برنامجاً تدريبياً معمقاً للخريجين الإماراتيين ممن يتمتعون بخلفيات واسعة في مجال التكنولوجيا، وتوفر فرص عمل متقدمة. وتركز دورة هذا العام على تطوير التطبيقات والذكاء الاصطناعي انسجاماً مع توجهات القطاع الرقمي، وتأكيداً على التزام البنك بتنمية المواهب الإماراتية.

وسعياً منها لمواكبة النمو المستمر للتحول الرقمي من حيث مستوى أهميته واعتماده في القطاع المالي وغيره من القطاعات، تركز الأكاديمية على تأهيل قادة المستقبل الشباب وتزويدهم بالمعارف والخبرات اللازمة في الفضاء الرقمي. وتندرج المبادرة في إطار مساعي بنك الفجيرة الوطني للارتقاء بمستوى المعرفة الرقمية لدى المواطنين الإماراتيين وتزويدهم بالمهارات اللازمة لتحقيق أهدافهم المهنية، مع المساهمة في دعم النمو الاقتصادي للدولة.

وقال فينس كوك، الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: «تركز استراتيجية بنك الفجيرة الوطني منذ تأسيسه على الاستثمار في الأجيال القادمة، وتزويد الشباب الإماراتي بالمهارات التي تساعدهم على النجاح في القطاع المصرفي والمجال الاقتصادي عموماً. ويسرنا افتتاح أكاديمية إن بي إف للتكنولوجيا للسنة الثالثة على التوالي، لتزويد الطلبة بالمعرفة الرقمية التي تساعدهم على تحقيق طموحاتهم المهنية، بما ينسجم مع رؤية القيادة الحكيمة للدولة، ومساعي البنك المستمرة لإتمام عملية التحول الرقمي، التي تُعد جزءاً لا يتجزأ من الاقتصاد الرقمي المتنامي في دولة الإمارات العربية المتحدة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4amppmaa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"