عادي
تشمل فتح حساب مصرفي رقمي بالكامل

«المارية» يُطلق منصته المصرفية للشركات بالتعاون مع «صندوق خليفة»

13:36 مساء
قراءة دقيقتين
تعاون بين صندوق خليفة وبنك المارية

أبوظبي: «الخليج»

أعلن بنك المارية المحلي وبالتعاون مع صندوق خليفة لتطوير المشاريع، عن إطلاق منصته المصرفية للشركات المرتقبة، والتي توفر لجميع أنواع الأعمال القدرة على فتح حساب مصرفي رقمي بالكامل من خلال تطبيق الهاتف المحمول باتّباع 6 خطوات بسيطة، في أقل من 10 دقائق، بدون حد أدنى للرصيد، وبدون أي رسوم شهرية؛ بواسطة أحدث العمليات والحلول المصرفية الرقمية المحدثة تقنياً.

ويأتي إطلاق هذه المنصة المصرفية للشركات بعد فترة وجيزة تقل عن أسبوعين من توقيع مذكرة التفاهم بين بنك المارية المحلي وصندوق خليفة، فيواصل بنك المارية الوفاء بوعده بدعم رواد الأعمال المواطنين والمقيمين من خلال تقديم تمويلات للمشاريع الصغيرة والمتوسطة المؤهلة والتي يدعمها صندوق خليفة من خلال خطة ضمان تمويل. كما سيوفر مجموعة من المزايا الحصرية عند فتح حساب، ومن ضمنها: السماح بالحد الأدنى من الرصيد عند فتح الحساب، وإتاحة الوصول إلى السوق، وتعيين مدير علاقة مخصص، والاستفادة من خدمات وحلول بنكية مبتكرة.

دعم رواد الأعمال

وقالت علياء المزروعي، الرئيس التنفيذي في صندوق خليفة: «يلتزم صندوق خليفة بدوره بدعم رواد الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة واستكشاف طرق ابتكارية جديدة تركز على تمكين قدراتهم الرقمية، ومن شأن شراكتنا مع بنك المارية المحلي أن تعزز جهودنا في رقمنة الأعمال في الإمارات، إذ سيوفر البنك منصة أعمال بنكية مخصصة للشركات من جميع الأحجام في دولة الإمارات مزودة بخدمات رقمية تمكنهم من إدارة شؤونهم المالية وعملياتهم المصرفية بيسر وفعالية وتحقق لهم الاستفادة المثلى بأقل التكاليف الممكنة، وهو أمر بالغ الأهمية في عالم اليوم. نتطلع من خلال شراكتنا مع بنك المارية المحلي إلى مواصلة دعم رواد الأعمال في الإمارات، وتزويدهم بحلول بنكية حديثة وفعالة».

وقال محمد وسيم خياطة، الرئيس التنفيذي لبنك المارية المحلي: «مهمتنا، كجزء من مبادرتنا المجتمعية، هي تمكين أصحاب الأعمال التجارية من خلال تزويدهم بالأدوات التي يحتاجون إليها لإدارة شؤونهم المالية بكفاءة وأمان في بيئة اليوم السريعة. ونحن ندرك التحديات التي تواجهها هذه الشركات، وبناءً على ذلك، قمنا بتصميم منصة الخدمات المصرفية للشركات الخاصة بنا لنقدم طرقاً جديدة يمكن من خلالها تحديث وتسهيل وتحسين عمليات الأعمال لنشجّع النمو».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3yb8fhsh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"