عادي

خالد عبدالرحمن وأحمد شيبة لأول مرة في «جرش»

17:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أحمد شيبة - خالد عبدالرحمن

عمّان: «الخليج»

خلت قائمة أسماء حفلات النجوم العرب في مهرجان جرش ال 37 الذي ينطلق في 26 يوليو/ تموز ويستمر حتى 5 أغسطس/ آب المقبلين من مفاجآت جديدة، باستثناء مشاركة الفنانين السعودي خالد عبدالرحمن، والمصري أحمد شيبة لأول مرة.

وأكد عبدالرحمن الذي يحظى بجماهيرية واسعة، ودُشّنت حملات سابقة لدعوته إلى المهرجان، سعادته الكبيرة بوقوفه على خشبة مسرح المدرج الجنوبي، بعدما كانت شهدت حضور أهم وأبرز الأسماء على الساحة العربية.

وأكد أيمن سماوي المدير التنفيذي للمهرجان، إحياء عبدالرحمن حفلاً رئيسياً فيما كشفت مصادر تعذر الاتفاق مع محمد عبده وعبدالمجيد عبدالله وراشد الماجد، لارتباطاتهم الفنية أو اشتراطاتهم المتعلقة بحضور فرقهم الموسيقية وتطلعهم إلى حفلات تشهد جمهوراً أكبر من سعة المدرج الجنوبي التي تناهز نحو 5 آلاف متفرج.

ويُغنّي أحمد شيبة في الساحة الرئيسية المفتوحة الممتدة بين مواقع أثرية ومسارح تاريخية في المهرجان فيما يُحيي مواطنه الفنان هاني شاكر حفلاً على مسرح المدرج الشمالي بعدما كان أطل على الجنوبي أكثر من مرة في دورات سابقة.

ويشمل جدول الحفلات الرئيسية أسماء شبه معتادة في مقدمتها جورج وسوف ونجوى كرم ووائل كفوري إلى جانب صابر الرباعي وراغب علامة.

ويعود الفنان الأردني عمر العبداللات إلى المهرجان في أولى الحفلات الرئيسية، بعدما أثار غيابه العام الماضي تساؤلات واسعة عقب تأكيده حدوث «سوء تفاهم» مع الإدارة السابقة حال دون مشاركته.

ويضم الجدول كذلك الفنانات الأردنيات نداء شرارة وديانا كرزون وزين عوض وفرق فنية مختلفة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9xfcbp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"