عادي

«كهرباء دبي» تنظم أسبوع الرشاقة المؤسسية 2023

20:54 مساء
قراءة دقيقتين
Photo (1)
Photo (2)
Photo (4)
Photo (3)

دبي: «الخليج»

افتتح سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، «أسبوع الرشاقة المؤسسية» الذي تنظمه الهيئة ضمن جهودها المستمرة، لترسيخ مفهوم الرشاقة المؤسسية بين الموظفين. وألقى الطاير الكلمة الافتتاحية للأسبوع، بحضور النواب التنفيذيين للرئيس ونواب الرئيس وسفراء الرشاقة المؤسسية إلى جانب عدد كبير من موظفي الهيئة من مختلف القطاعات.

يتضمن «أسبوع الرشاقة المؤسسية»، الذي يستمر لخمسة أيام في عدد من مباني الهيئة، محاضرات وورش عمل وجلسات نقاشية بمشاركة متخصصين وخبراء من كبرى الشركات والمؤسسات المحلية والعالمية مثل كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، ومؤسسة دبي للمستقبل، وبنك الإمارات دبي الوطني، وشركة أمازون، إضافة إلى عدد من الشركات الاستشارية العالمية.

ويأتي «أسبوع الرشاقة المؤسسية» كجزء من برنامج متكامل يتضمن العديد من ورش العمل، والمحاضرات الحضورية والافتراضية، والمبادرات، والمشاريع، لتعزيز ثقافة الرشاقة المؤسسية، وسرعة التكيف والاستجابة للمتغيرات، ومواءمة مختلف العمليات والخدمات مع إطار هيئة كهرباء ومياه دبي للرشاقة المؤسسية. ويُختتم الأسبوع بمعرض لمشاريع الرشاقة المؤسسية التي تنفذها قطاعات الهيئة.

في كلمته الافتتاحية، قال سعيد الطاير: «تنظم الهيئة أسبوع الرشاقة ضمن سعينا المستمر لتحقيق رؤية وتوجيهات سيدي صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، الذي يريد أن تكون الحكومة أسرع في اتخاذ القرار، وأكثر مواكبة للمتغيرات. وفي ظل التطورات التي تشهدها بيئة الأعمال، أصبح لزاماً على المؤسسات أن تتسم بالرشاقة، لتكون قادرة على مواكبة التغيرات المتسارعة التي يشهدها العالم، وتحويل التحديات إلى فرص واعدة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5x5wr5hd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"