عادي

«الإمارات للدراجات» تتألق في سلوفينيا وأمريكا

22:58 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الفائزين

حقق تادي بوجاتشار، متسابق فريق الإمارات للدراجات، عودة إيجابية للسباق بفوزه في بطولة سلوفينيا لسباق الزمن، بدءاً من زجورنج جورجي إلى بوكلوجوكا (بطول 15.7 كيلومتر).

وقدم الدراج البالغ من العمر 24 عاماً الذي يستعد لسباق طواف فرنسا أداءً قوياً، ليحرز وقتاً قدره 29:43 بمتوسط سرعة 31.6 كم في الساعة على الأراضي الجبلية، متفوقاً على الرقم القياسي السابق من عام 2020 بدقيقة ونصف الدقيقة.

وقال بوجاتشار: «جاء هذا السباق ليؤكد الحالة الجيدة، حيث عملنا بشكل جيد خلال الأشهر الماضية مع الفريق، للاستعداد لهذه الأسابيع القليلة المقبلة المهمة، لذلك أنا سعيد لأننا نسير في الاتجاه الصحيح نحو طواف فرنسا».

وعلى خط آخر، قدم براندون ماكنولتي عرضاً كبيراً في بطولة الولايات المتحدة لسباق الزمن على المستوى الوطني في أوك ريدج حيث قدم الدراج الذي ينتمي لمدينة فينكس أداءً قوياً للفوز في المسار البالغ 34.9 كيلومتر.

كما سجل ماكنولتي وقتاً قدره 40:39 بمعدل سرعة لا بأس به يبلغ 50 كيلومتراً في الساعة، ما أكسب اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً فرصته في ارتداء قميص البطولة.

وقال ماكنولتي: «أنا سعيد للغاية للفوز هنا، فمنذ أن علمت أنني مشارك في سباق جيرو ظللت أفكر في العودة والقيام وتقديم أداء مميز، فكنت سعيداً حقاً لأنني خرجت من سباق جيرو بأداء جيد وتمكنت من الفوز باللقب».

وقد حصل فريق الإمارات في مواضع أخرى على مجموعة من الميداليات، حيث حصل كل من الدنماركي ميكيل بيرج والهولندي شورد باكس على ميداليات برونزية لتضاف إلى الميدالية الذهبية التي فاز بها بوجاتشار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3pd6b5ku

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"