عادي

75 % خصومات مراكز التسوّق في دبي.. تعرّف إلى المتاجر المشاركة

16:49 مساء
قراءة 5 دقائق

دبي: «الخليج»
تقدم مراكز التسوق في دبي خصومات تصل إلى 75% خلال مع بداية عطلة عيد الأضحى المبارك والتي تستمر طوال الموسم مع فعاليات «مفاجآت صيف دبي»، حيث يمكن للمتسوقين الاستفادة من العروض الترويجية المميزة، وكذلك الدخول في السحوبات للحصول على فرصة الفوز بجوائز نقدية قيّمة في المتاجر ومراكز التسوّق في جميع أنحاء المدينة ابتداءً من 29 يونيو وحتى 9 يوليو.

الأزياء والملابس

يمكنكم الاستفادة من العروض والتخفيضات الكبيرة خلال عيد الأضحى، حيث تقدّم متاجر ريفر آيلند، وفوريفر 21، ودلالات للتجارة، وكوتون أون، وكوتون أون بودي، وكوتون أون كيدز تخفيضات تتراوح ما بين 25 إلى 75%، في حين تقدّم متاجر إتش أند أم وبريمو إمبوريو تخفيضات تتراوح ما بين 30 إلى 70%. وتقدّم محلات كنالي تخفيضات تتراوح ما بين 30 إلى 50%، بينما تتراوح تخفيضات دي إس دامات ودامات توين من 35 إلى 50%، وتقدّم العلامات التجارية أليساندرو ديل أكوا، وآي زون، وفي كونسبت، وبي وان، وبالمين، وبيير كاردان، ولويس فيرود، وفيري، وجيانفرانكو فيري، وفيري ميلانو، وأسبسي تخفيضات بنسبة 70 إلى 75%.
إضافة إلى ذلك، يقدّم متجر بوسيني في دبي مول تخفيضات بنسبة 50%على قطع مختارة، ويوفر متجر آند أذر ستوريز عرض «اشترِ قطعة واحصل على الثانية مجاناً» على العديد من منتجات التجميل، بالإضافة إلى تخفيضات من 30 إلى 70% على منتجات أخرى مختارة. ويمكن العثور على مجموعة من العروض الترويجية الرائعة لدى متجر جيوردانو، تتضمن تخفيضات تصل إلى 70%، إلى جانب العديد من الهدايا المجانية الرائعة.
وتجدون لدى كولكشن أوف ستايل وبروكس براذرز عروضاً محدودة لمدة يومين فقط في 29 و30 يونيو، حيث يمكنكم كسب 1,250 نقطة مقابل كل 900 درهم تنفقونها في كولكشن أوف ستايل، بينما يقدّم متجر بروكس براذرز عروضاً مخفضة على القمصان وتي شيرت البولو المثالية والضرورية في خزانة كل رجل أنيق.
أما أولئك الذين يبحثون عن الملابس الرياضية والأحذية الرياضية، فسيجدون تخفيضات بنسبة 50% على عدد من القطع المختارة في فوت لوكر، وكذلك من 25 إلى 75% لدى كوزموس سبورتس. كما يمكن الاستمتاع بتخفيضات تتراوح ما بين 30 إلى 75% لدى متاجر صن آند ساند فاكتوري أوتلت وكذلك في متاجر ستاديوم حتى 4 يوليو.

الأحذية والنظارات والإكسسوارات

هل تبحثون عن الأحذية المفضلة لديكم؟ توجّهوا إلى محلات كلاركس التي تقدم عرض استرداد نقدي بقيمة 100 درهم على المشتريات، بينما تقدّم يونايتد نود، وشيك شوز، وجينا، وجلوبال فيت تخفيضات تتراوح من 25 إلى 75%. ولإضفاء لمسة من الأناقة والتميّز على إطلالتكم، يمكنكم إضافة ساعة أنيقة من تايم هاوس، حيث يمكنكم توفير ما بين 25 و75%.
أما فيما يخص النظارات الطبية أو النظارات الشمسية، فتقدّم شركة أوكيالي فيجن إنترناشيونال، وأوكيالي أوبتكس، وبصريات يتيم، ويتيم للبصريات، وصن أي أوبتكال تخفيضات تتراوح من 30 إلى 50%، بينما تقدّم دبي أوبتكال وأوبتي فيجن تخفيضات من 25 إلى 70%. ويمكنكم في الفترة ما بين 29 يونيو إلى 1 يوليو الحصول على العديد من الهدايا المجانية عند شراء أكثر من نظارة من فيجين إكسبريس أو سولاريس، بالإضافة إلى العروض المخصصة لأعضاء برنامج أورا.

المجوهرات

يُعد عيد الأضحى وقتاً مثالياً للاستثمار في المجوهرات، مع عرض Glittering City of Gold الذي يستمر خلال «مفاجآت صيف دبي». يمكن الاختيار من بين مجموعة واسعة من قطع الألماس واللؤلؤ في 150 متجرا مشاركا في حملة مجموعة دبي للمجوهرات، مع تخفيضات في الأسعار تصل إلى 75%، إضافة إلى تخفيضات بنسبة 50% على القطع الذهبية أيضاً. ولا تفوّتوا فرصة الاطلاع على مجموعة العيد الحصرية، التي تضم عملة ذهبية مجانية. وليس هذا فحسب، فمقابل كل 1,000 درهم يتم إنفاقها، يمكن المشاركة في سحب للفوز بجوائز تصل قيمتها إلى 100,000 درهم.

العطور ومستحضرات التجميل

دلّلوا حواسكم بعروض استثنائية من عطور نخبة العود، وعطور الهاجس، والمخلط للعطور، والعود الشرقي، وعطور بريقة، وراشد بن خلف، وباث آند بودي وركس، وإيزل، وإن واي إكس، وغيرها. ويعتبر الوقت مثالياً لتدلّلوا أنفسكم بالعطور ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة مع الحصول على خصومات تتراوح من 25 إلى 75%، وعروض «اشترِ قطعة واحصل على الأخرى مجاناً» التي لا تُقاوم.

المفروشات المنزلية والإلكترونيات

يمكنكم الآن تغيير ديكور منازلكم لاستقبال عيد الأضحى المبارك، مع عروض رائعة على المفروشات المنزلية والأجهزة الإلكترونية. حيث تجدون في بوتري بارن عرض «اشترِ قطعتين واحصل على واحدة مجاناً»، إلى جانب التخفيضات التي تتراوح من 25 إلى 70% في متاجر كوالا ليفينج، وليفيرا إنتريورز فرنتشر، وبلومر، وذا ريد كاربت. كما يمكن استغلال الفرصة لتجديد الأجهزة الإلكترونية المنزلية مع تخفيضات تتراوح من 25 إلى 35 لدى متاجر إيروس وهواوي، وتخفيضات تصل إلى 75% في هارمان هاوس. لا تفوتوا فرصة اقتناء ذلك التلفزيون الكبير الذي تحلمون به!
المتاجر متعددة الأقسام
اكتشفوا مجموعة من العروض المخفضة في دبنهامز، بما في ذلك عرض «اشترِ قطعة واحصل على أخرى مجاناً»، وأسعار خاصة على الملابس، والعديد من التخفيضات والعروض على منتجات مختلفة. كما يمكن خلال هذه الفترة الاستفادة إلى أقصى حد وذلك من خلال التسوّق في متجر «مكافآت برنامج أورا عبر الإنترنت»، حيث يمكنكم مضاعفة نقاطكم حتى 10 أضعاف عند الشراء من العلامات التجارية التابعة لشركة الشايع، واستبدال النقاط بقطع ومنتجات حصرية.

المتاجر المتخصصة

هل تستعدون للسفر؟ متاجر الشريف المتخصصة في حقائب وأمتعة السفر، تقدّم تخفيضات من 25 إلى 50%، بينما ستجدون في تايبو الأقلام والإكسسوارات وحقائب الظهر بتخفيضات تتراوح بين 25 إلى 75%. أما في متاجر فيكتوريا سيكرت وبينك باي فيكتوريا سيكرت، فيمكنكم الحصول على حقائب اليد والإكسسوارات مجاناً عند شراء أنواعٍ محددة من العطور، ويقدم كلا المتجرين تخفيضات بنسبة 50 إلى 60% حتى 5 يوليو، مع هدية مجانية من مستحضرات التجميل حتى 8 يوليو عند استبدال 2,500 نقطة من برنامج أورا.
الهدايا النقدية
العديد من الهدايا القيّمة في انتظاركم في عيد الأضحى! كل ما عليكم فعله هو إنفاق 10 دراهم عبر تطبيق Idealz أو موقع Idealz.com للحصول على فرصة للفوز بهدية نقدية قيمتها 500,000 درهم. إضافة إلى ذلك، يمكنكم المشاركة في سحب عيد الأضحى عند إنفاق 200 درهم في أي مركز تجاري مشارك – حيث ستُرسل إليكم القسيمة الرقمية للاشتراك في السحب للحصول على فرصة للفوز بما يصل إلى 200,000 درهم، بإجمالي 22 فائزاً. وسيتم إجراء السحوبات في أيام 28، و29 و30 يونيو.

أميال سكاي واردز الإضافية

يمكن الاستفادة من المكافآت القيّمة عند الشراء باستخدام البطاقة الائتمانية أو بطاقة الخصم من فيزا والمرتبطة بتطبيق Skywards Everyday، خلال الفترة من 28 يونيو إلى 5 يوليو، كما تتوفر فرصة لربح نقاط إضافية أيضاً من سكاي واردز طيران الإمارات، حيث يمكن كسب خمسة أميال مقابل كل 3 دراهم تنفقونها أثناء التسوق، تناول الطعام في المطاعم والمقاهي، ومراكز التجميل والصحة لدى شركاء البرنامج، أو خمسة أميال مقابل كل 5 دراهم تنفقونها على منتجات البقالة والمنتجات الصيدلية.
استعدوا لموسم صيفي في المدينة حافل بالمفاجآت الرائعة والفعاليات الترفيهية، وعروض التجزئة، وكذلك المأكولات اللذيذة خلال الفترة من 29 يونيو وحتى 3 سبتمبر 2023.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8jntd2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"